الشرعية تصرف الجوازات اليمنية لإرهابيين أجانب

اخترنا لك

كشف القيادي الموالي للتحالف ياسر اليماني عن تورط رئيس مصلحة الهجرة والجوازات ونائبه بحكومة الشرعية في بيع جوازات يمنية لجنسيات غير يمنية غالبيتهم شاركوا في عمليات إرهابية ومطلوبين أمنياً.

متابعات- الخبر اليمني:

وحذر اليماني على موقعه في الفيسبوك ببلاغ يمس الأمن القومي اليمني، جاء فيه :”حيث وإنني امتلك وثائق وبالأسماء لجنسيات غير يمنيه وغالبيتها مطلوبة أمنيا تم البيع لهم الجواز اليمني للفرد الواحد من 20 الى 30 الف دولار من قبل رئيس مصلحه الهجرة والجوازات ونائبه عبدالجبار وياسر العبيدي مدير النظام الآلي وزياد الرملي والجبوبي وبعض موظفي السفارات والقنصليات”.

وأضاف اليماني في منشوره :” نتمنى على الجانب الحكومي تشكيل لجنه عاجله للتفتيش والتحقيق والمحاسبة والتعامل مع هذا البلاغ بجدية ومسؤولية وانا أتحمل المسؤولية الكاملة أمام بلاغي.

وهدد اليماني بنشر الأسماء المتورطة في بيع الجوازات، للرأي العام إن لم تشكل لجنه تحقيق عاجله للكشف الجوازات التي تم بيعها وتباع من قبل عصابه الهجرة والجوازات.

وكانت مصادر دبلوماسية كشفت قبل شهور عن قيام حكومة الشرعية عبر مكاتبها في الرياض بصرف جوازات سفر يمنية لعدد من الأجانب من جنسيات البدون وجنسيات أخرى.

اقرأ أيضا.. حكومة هادي تصرف جوازات يمنية لـأشخاص من جنسيات أجنبية

 

أحدث العناوين

العليمي يعلن رسميا الإقامة في الرياض والانتقالي يحتفي بوصول الزبيدي إلى المعاشيق

أعلن رئيس ما يسمى بمجلس القيادة الرئاسي المشكل من قبل التحالف رشاد العليمي، بشكل رسمي الإقامة في الرياض، وذلك...

مقالات ذات صلة