دراسة تكشف: المرأة تحتفظ بالسر لـ47 ساعة فقط!

اخترنا لك

كشف باحثون أنه يتم التغلب على النساء من خلال رغبتهن الشديدة في مشاركة الثرثرة والأنباء المثيرة للجدل بمجرد سماعها، وعادة ما ينقلن الأسرار إلى شخص واحد على الأقل خلال 47 ساعة و15 دقيقة كحد أقصى.

منوعات – الخبر اليمني:

ووجدت الدراسة التي أجريت على 3000 امرأة أمريكية، تتراوح أعمارهن بين 18 و65 سنة، أن 4 من كل 10 نساء، اعترفن بأنهن غير قادرات على الاحتفاظ بسر – بغض النظر عن مدى سرية أو حساسية هذه الأخبار.

ووجدت الدراسة أيضا أن تناول الكحوليات عادة ما يساعد في عملية إفشاء الأسرار.

ووجدت الدراسة أن السيدات الأمريكيات يسمعن ثلاث أخبار من القيل والقال والنميمة في الأسبوع، وفي نهاية المطاف يتم تمريرها إلى شخص آخر واحد على الأقل.

كما اعترفت 3 من كل 10 منهن بالحاجة إلى الكشف عن السر الذي يعرفنه إل شخص ما، أي بما يقرب من نصف المجموعة، بواجع 45%، يكشفن عن الأسرار لمجرد رفع حمل الاحتفاظ به عن أكتافهم.

ومع ذلك ، فإن ثلثي المشاركات في الدراسة، يشعرن بالذنب لأنهم أفشين الأسرار.

وتقول ثلاثة أرباع المشاركات إنهن قادرات على الحفاظ على الهدوء فيما يتعلق بالسرية للدائرة المقربة منهم، وتعتبر 83% أنفسهن جديرات بالثقة بنسبة 100% داخل مجموعة الأصدقاء.

ومع ذلك ، تعترف أربعة من كل عشرة بالنميمة عن صديق مقرب مع مجموعة صداقة أخرى.

وتعتقد أكثر من 4 من كل 10 أشخاص أنه من المقبول مشاركة سر صديق مع شخص لا يعرفه، حيث تقول أكثر من 40% إن الزوج هو الأكثر قربا لهن.

ولحسن الحظ بالنسبة للبعض، قالت أكثر من ربع المشاركات، بنسبة 27%، إنهن نسين ما قيل لهن من أسرار وأخبار، في اليوم التالي.

أحدث العناوين

الصناعة تدعو محلات بيع الملابس والحلويات لاشهار الأسعار

دعت وزارة الصناعة والتجارة محلات بيع الملابس وحلويات العيد لاشهار الأسعار طبقا للقانون الذي يلزم كافة منافذ البيع باشهار...

مقالات ذات صلة