أحوال الطقس خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

حذر المركز الوطني للأرصاد ، المواطنين في المحافظات الجبلية والمزارعين ورعاة الماشية والنحل بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من التدني في درجات الحرارة الصغرى.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وتوقع المركز أن تكون الأجواء باردة أثناء المساء وساعات الصباح الباكر في كل من صنعاء وصعدة وعمران وذمار والبيضاء ، وأجزاء من محافظات الضالع وإب وابين ولحج، مع احتمال أن تكون الشابورة المائية  أو ضباب على أجزاء من ، حجة وإب ولحج وتعز وريمة ، والأجواء صحوة إلى غائمة جزئيا خلال النهار ، والرياح خفيفة إلى معتدل السرعة.4

وفي المناطق الساحلية توقع المركز سماء خالية من السحب إلى غائمة مع رياج معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على باب المندب والسواحل الغربية، وتتراوح سرعتها ما بين 15 إلى 32 عقدة وتكون خفيفة إلى معتدلة السرعة على السواحل الجنوبية والشرقية وتتراوح سرعتها من 8إلى 17 عقدة.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الصيادين ومرتادي البحر في باب المندب والسواحل  الغربي من اضطراب البحر وارتفاع الأمواج الذي قد يصل إلى 3.5 متر.

وفي المناطق الصحراوية، توقع المركز أن تكون الأجواء صحوة تميل للبرودة ليلا ، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 05إلى 13 عقدة، فيما تكون الأجواء غائمة جزئيا في سقطرى  ، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 10 إلى  23 عقدة.

 

أحدث العناوين

عقب أسبوع من سرقة طقم.. سرقة دبابة من محور تعز

تعرضت دبابة تابعة لمحور تعز الموالي للتحالف للسرقة من داخل معسكر المحور، حسب ما أبلغت وسائل إعلامية، في مشهد...

مقالات ذات صلة