شلوك يا أخجف

اخترنا لك

عن الإخواني المتنغمم الذي يهدر لك عن الوضع بشيفرات ورموز وحذاقة. مفتكر نفسه أنه ذكي، عشان ما تفهم موقفه الخرنج. ارقدي بس، قد عرفنا حذلقتكم. 
وانت تتحاكى عن الوضع مع إخواني منشغل بفحك أسنانه الصدئة بمسواك حجم 2 هنش، تتحاكى معه وانت متأكد أن هذا الإخواني لن يقتنع بأي هدرة صادرة منك خارج سياق أيديولوجيته الإخوانية.
طبيعي، إيش تتوقع من كائن إخواني مليان لدينه أحاديث ضعيفة وناقصة وقصص وخرط من حق الحزمي والزنداني والقرضاوي، وأخبار زائفة يصيغها لهم التحالف؟! لذلك ما فيش داعي تتعب نفسك بإقناع مؤدلج منهمك في فحس أسنانه المشقلبات المعفنات طول الهدرة. ولا يتوقف عن الفحس هذا إلا للبصق أو للحديث عن الوضع بنغممة مع الإدغام والقلقلة وتعطيش الوضع هنا وبأسلوب بايخ ومكشوف.
ما إن تتوقف أنت عن الهدرة لأمر ما، يتوقف هو أيضاً عن السواك مستغلاً فرصة توقفك، ليخطف عليك كم دقيقة ويبدأ يتنغمم هدرة، عزكم الله هدار من حق الإخوان، مثلاً كإدانتهم للإمارات والسعودية
 لأنها نعم تكاوشهم في تعز والجنوب، لذلك لا يدينون احتلالها لليمن بالواضح، وأنه غلط منذ البداية. كمان لا يريدون طردها بالمرة. فقط أسلوبهم هذا ضغط وابتزاز لأجل مصالحهم فقط.
يعني إذا رختها الإمارات لهم ولم تعد تضايقهم كما يدعون والله أعلم، لن تسمع لهم صوت، كمل أبو الليم، عادي بعدها الإمارات على العين والراس كعادتهم.
هدرة إخواني مهزومة ومنتوفة من الوطنية يختمها هذا الإخواني بإعادة كشح مسواكه في فمه الذي لا يصدر غير النتانة وكلام متنغمم انبطاحي يختمه دوماً بعبارة مشفرة هكذا “الله يهلك من كان السبب”. خلاص لا تزعليش نفسك يا ولية!
طيب يا أخونا في الله، من وجهة نظرك من هذا السبب؟! يرد عليك: أنت تعرف. أنا أعرف، قلدك الله؟! خلاص بعدك، أنا أعرف، لكن أنا أعرف أن هناك أسباباً عدة للتدخل وللعدوان على بلادنا. أولاً: لأننا معانا دولة فقيرة جميلة ومهمة بموقعها الجغرافي المتميز. كمان لدينا مضيق باب المندب الاستراتيجي والشوطئ الساحرة والموانئ البحرية والبرية والجزر الخلابة والنادرة وكل شي، كما لدينا مرتزقة حاقدين أمثالك عرف التحالف كيف يشتريهم ليمرر عبرهم احتلاله القذر للجنوب، وإقناعهم بأسباب أخرى تافهة، مضمونها أن الحوثيين معاهم علاقة مع إيران و… الخ، ومن هذه الأكاذيب التي يؤمن بها هذا الإخواني والكثير من أمثاله الفرغ.
أخونا في الله مش عاجبه الأسباب التي ذكرتها سابقاً، وعاجبه السبب الأخير حق التحالف.
لذلك رد علي هكذا: “المهم كان من كان السبب”. طبيعي الإخواني يرد هكذا، لأنه يؤمن بسبب واحد تابع للتحالف فقط. وقصده “بكان ما كان” هم “الحوثيين” سبب لكل شي، شلوك!
هيا اسمع، إذا فكرت مثلك يا اخجف أن هذا العدوان والتدخل القذر بسبب طرف تعتقد أنت أنه قاعد داخلك وليس في أرضه، حزبك والشرعجية والمرتزقة أكبر سبب لهذا التدخل الأجنبي. لكننا كبار عن سفاسف وشيفرات أحباب وإخوان التحالف الخرنج.
طيب حتى وإن أقنعوك بألف سبب يا هبيلة، لا يعني ذلك أن تبرر تدخلهم لاحتلال أرضك يا صاحب المسواك الناشف الملتوي.
أجا يقنعنا أن التدخل الأجنبي في البداية كان مهم جداً لخبط طرف يعتبره الإخواني خصمه الأبدي!
نغممة طويلة يثرثر فيها الكثير وما فيش وقت أسردها.
قدنا أسمع الأستاذ خالد حسان يقول: اختصر، المقال طويل. خلاص باختصر بس باقي هدرة عن بعض الناصريين الذين لا يختلفون كثيراً عن الإخوان، وقد وصفهم صديقي أوراس الإرياني قال: “هم إخوان بس يشربوا سيجارة”.
المهم الناصريين يمكنوك نغممة وشيفرات وتدخين لما تطفح. كهذا سمعت مرة ناصري وهو يكرر عبارة طوال التخزينة مضمونها هكذا: “على قوى التحالف أن تحتوي جميع الشرائح”. وأنا مفتكر أنه يقصد الشرائح الاجتماعية التي نعرفها جميعاً. ما فهمت الا لما عرفت أنه جوال الناصري هذا فيه ثلاث شرائح وجميعها فارغة بلا رصيد. وأنا أقول ليش يطالب قوى التحالف بأن تحتوي مختلف الشرائح، إلا وهو يريدها تحتوي شرائحه بشحن فوري.
شاهدتم الناصري هذا كيف احتوى جميع الشرائح والطبقات؟! كعادتهم يجيدوا الاحتواء لكل شي. لقد سبق أن قيادياً ناصرياً في تعز احتوى أكثر من 40 ألف سلة غذائية حق النازحين للبيت حقه. هيا انتبه أحد يحتويك يا صديقي. كمان حمل لك تطبيق كسر هدرة والا بيقشطوك اخواننا في الله.

أحدث العناوين

قلق من انتشار العبوات الناسفة على جنبات الطرقات بتعز

أبدى عددٌ من سكان مديرية التربة بمحافظة تعز ممن يعملون في قطاع المواصلات والنقل ، اليوم الأحد ، قلقهم...

مقالات ذات صلة