إصابة صحفي بالرصاص في اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس

اخترنا لك

أصيب صحفي فلسطيني بالرصاص، إلى جانب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز السام والمدمع خلال مواجهات اندلعت في وقت متأخر من الليلة الماضية ، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مدينة نابلس بالضفة الغربية .

متابعات – الخبر اليمني:

وداهمت قوات الاحتلال المدينة، ونفذت عمليات اقتحام لبعض أحيائها وأطلقت النار والغاز على عشرات الشبان، ما أدى إلى إصابة الصحفي بكر عبد الحق (29 عاما) مراسل تلفزيون فلسطين برصاصة في ساقه نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم محاصرة طاقم التلفزيون ومنعه من تغطية الأحداث.

كما أصيب عدد من الشبان بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع الذي اطلقته قوات الاحتلال بكثافة خلال التصدي لاقتحامها احياء بالمدينة.

وكان مئات المستوطنين اقتحموا قبر يوسف بعد منتصف الليل تحت حراسة مشددة من قبل قوات الاحتلال التي انتشرت في محيط القبر، وادوا صلوات وطقوس تلمودية.

أحدث العناوين

فرنسا × العراق.. تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب فرنسا ونظيره منتخب العراق لحساب الجولة الثانية من المجموعة التاسعة  اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 12:00 صباحاً...

مقالات ذات صلة