الإمارات ترفض توجيه دعوة لوزير الشباب والرياضة التابع لحكومة هادي

اخترنا لك

رفضت دولة الإمارات توجيه دعوة وزير الشباب والرياضة التابع لحكومة هادي، “نايف البكري” لحضور نهائيات آسيا 2019.

متابعات – الخبر اليمني:

ويخوض المنتخب اليمني   أول مبارياته الإثنين المقبل، أمام المنتخب الإيراني، لأول مرة منذ تحقيق الوحدة اليمنية عام 1990، في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات إيران والعراق وفيتنام.

وذكر مصدر خاص أن الإمارات رفضت تقديم دعوة “للبكري ” فيما قالت : ” أنها وجهت دعوة لقيادات يمنية، في إشارة منها إلى توجيه دعوة إلى قيادات من جزيرة سقطرى، بينهم المحافظ سالم عبدالله السقطري”.

ويعتبر المحافظ السقطري من القيادات الموالية للإمارات الذي وفر لهم مساحة كافية للتحرك بسقطرى كان أخرها وثيقة التجنيس المتهم فيها.

من جانب آخر قال رئيس اتحاد الجودو اليمني “نعمان شاهر”، إن الجهات المختصة في الإمارات، رفضت منحه تأشيرة دخول لحضور مؤتمر الاتحادات الرياضية العربية، المقرر انطلاق فعالياته السبت في دبي، ويستمر حتى 10 من الشهر الجاري.

وأضاف “شاهر” أن “الاتحاد العربي للجودو، استلم اليوم (الجمعة)، رسالة من اللجان الأولمبية الوطنية العربية، تفيد برفض السلطات المختصة في الإمارات منح تأشيرة الدخول اللازمة بي كرئيس للاتحاد”.

 

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة