التحالف يقود تصعيدا واسعا في الجوف والضالع والحدود

اخترنا لك

فشلت القوات الموالية للتحالف في مديرية دمت التابعة لمحافظة الضالع في محاولة تقدم نفذتها صباح اليوم الأربعاء على مواقع مقاتلي صنعاء في جبل حصمي وجبل الحرقات.

خاص-الخبر اليمني:

وقال مصدر عسكري إن القوات الموالية للتحالف نفذت زحفا واسعا على مواقع صنعاء في جبل حصمي وجبل الحرقات غير أن مقاتلي صنعاء كانوا على استعداد مسبق لها وتمكنوا من كسر الزحف.

وتقود القوات الموالية للتحالف السعودي الإماراتي تصعيدا عسكريا واسعا في عدد من الجبهات قبيل مشاورات مرتقبة يتوقع أن يتم الاتفاق فيها على إطار الحل الشامل.

وتركز التصعيد العسكري خلال ال24 ساعة الماضية على محافظات الجوف حيث حاولت القوات الموالية للتحالف التقدم نحو منطقة المهور في مديرية الأجاشر وتمكن مقاتلو صنعاء من التصدي لها وشن هجوم مضاد، كما شهدت الجبهات الحدودية مواجهات عنيفة كبيرة في باقم والبقع وحرض بعد زحوفات فاشلة لقوات التحالف على البقع وباقم وعمليات هجومية لقوات صنعاء في حرض.

وفي جبهات ما وراء الحدود نفذت قوات صنعاء عملية هجومية  على جبل النار في نجران حققت من خلالها غنيمة عتاد عسكري، فيما لقي عدد من جنود الجيش السعودي مصرعهم.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة