كوريا الجنوبية تتغلب على البحرين وتتأهل إلى ربع نهائي آسيا

اخترنا لك

نجح منتخب كوريا الجنوبية في بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات، عقب فوزه الصعب على نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف.

رياضة – الخبر اليمني:

وامتدت المباراة إلى شوطين إضافيين بعدما انتهى الشوطين الأصليين بالتعادل بهدف لمثله، إذ افتتح الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان التسجيل لمنتخبه قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقتين، وعادل منتخب البحرين النتيجة في الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 77 عبر لاعبه محمد الرميحي.

وبعد مرور دقيقة واحد من بداية الشوط الإضافي الثاني خطف الكوري الجنوبي كيم جين سو هدف الفوز الذي مكن منتخبه من بلوغ الدور ربع النهائي.

وبات منتخب البحرين، رابع منتخب عربي يودع منافسات البطولة الآسيوية من دور الـ16 بعد منتخبات: الأردن، السعودية، وعُمان، وينتظر أن ينظم إليها منتخب خامس بحسب ما ستسفر عنه مواجهة منتخبي قطر والعراق في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

وكان منتخب كوريا الجنوبية تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعدما فاز على كل من منتخبات؛ الفلبين 1-0، وقرغيزستان 1-0، والصين 2-0، فيما احتل المنتخب البحريني في دور المجموعات، المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل مع الإمارات 1-1 وخسر أمام تايلاند 0-1 وفاز على الهند 1-0.

ويواجه منتخب كوريا الجنوبية في الدور ربع النهائي المنتخب الفائز من مباراة منتخب قطر والعراق التي تقام بعد قليل.

أحدث العناوين

نصائح ضرورية لمرضى القلب في رمضان.. تَعَرف عليها

مرضى القلب المسموح لهم بصيام رمضان ملتمون بتجنب بعض التصرفات الخاطئة التي ستعرضهم للخطر وهنا سنتعرف على بعض النصائح...

مقالات ذات صلة