لا ذخائر لا مرتبات لا تغذية : وثيقة رسمية تكشف حال مقاتلي الشرعية في الجوف

اخترنا لك

يعيش أفراد قوات الشرعية في الجبهات الداخلية أوضاعا سيئة حيث يفتقرون إلى أبسط الاحتياجات العسكرية التي تمكنهم من البقاء في جبهات القتال، على الرغم من الدعم الذي تقدمه قوات التحالف.

خاص-الخبر اليمني:

هذا ما كشفته وثيقة رسمية  صادرة عن مكتب قائد اللواء 101 مشاه مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد  محمد صالح بن راسية في شهر أغسطس 2018م وتتضمن مناشدة عاجلة وقعها إلى جانب العميد بن راسية قادة الألوية العسكرية في محور الجوف تطالب قائد قوات التحالف في المحور بتوفير احتياجات الجنود البسيطة.

وتوضح الوثيقة التي حصل عليها الخبر اليمني أن الجنود في محور الجوف يفتقرون إلى الذخائر بمختلف أنواعها ويعيشون دون تغذية أو وقود كما أن رواتبهم متوقفة ولا مهمات عسكرية لديهم أيضا وهو ما تسبب لهم بالضرر وأصبح يهدد تماسك الجبهة.

وكما يظهر من توجيه الوثيقة إلى قائد قوات التحالف في محور الجوف فإن التحالف هو الذي يتحكم بشكل مباشر في هذه الوحدات وليس هيئة أركان الشرعية التي تقدم المزاعم على أنها هي المتحكم بالقرار العسكري.

 

أحدث العناوين

Washington admitted Yemen’s possession of new, advanced weapons

The US Central Command has admitted that the Yemeni armed forces possess long-range drones.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:A statement issued...

مقالات ذات صلة