عمليات نوعية لم تنفذ من قبل وتحولا مهما في تاريخ المعركة .. صنعاء تتوعد التحالف

اخترنا لك

أكدت قوات صنعاء على حقها في الرد على خروقات التحالف السعودي الإماراتي والقوات الموالية له في محافظة الحديدة.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

وكشف المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع في مؤتمر صحفي عقده اليوم في صنعاء لاستعراض الحصاد العسكري لشهر يناير 2019م عن قيام التحالف السعودي الإماراتي باستقدام قوات عسكرية إلى المخا ثم توزيعها على مناطق مختلفة من الأجزاء الجنوبية لمحافظة الحديدة.

وبين سريع أن إجمالي الخروقات التي نفذتها قوات التحالف خلال شهر يناير بلغت 3819 خرقا من إجمالي 4621 خرقا نفذها التحالف منذ بدء سريان اتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة.

ولوح سريع بأن صنعاء لن تستمر مكتوفة الأيدي أمام استمرار خروقات التحالف، مؤكدا على الحق في الرد.

وقال سريع: وان قواتنا امام مسؤولية وطنية تحتم عليها تنفيذ واجبها الوطني والديني وافشال أي مخططات معادية في الحديدة والساحل الغربي.

ومما يشير إلى أن هذه المخططات تحمل تصعيدا عسكريا خاطب متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع التحالف قائلا: ” كما فشلتم في الماضي ستفشلون في المستقبل وأبناء تهامة والحديدة ومعهم كل أبناء اليمن سيقفون بالمرصاد لكل المؤامرات”.

وأضاف: إن الأيام القادمة ستشهد عمليات نوعية لم تنفذ من قبل وستمثل تحولاً مهماً ودقيقاً في تاريخ المعركة مع العدو وان استقدام المزيد من المرتزقة الأجانب سيما من دول افريقية لن يضيف شيئاً الى قوة العدو سوى المزيد من الخسائر والمزيد من الانتكاسات انشاء الله.

ونوه سريع إلى انجازات صنعاء في التصنيع العسكري قائلا :إن من يسخر هذه القدرات سيأتي يدرك فيه حقيقة هذا الشعب الابي الصامد الذي يصنع اليوم ملحمة اسطورية سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته.

كما خاطب النظام الإماراتي بالقول: اعلم انك تواجه شعباً لا يعرف الانكسار مهما بلغت به المعاناة ومهما طال أمد العدوان ومهما استخدم من وسائل وأساليب فهو شعب الصمود وشعب الإرادة والعزيمة.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة