استخبارات الكونغرس تطلق تحقيقاً حول قرارات ترامب وعلاقته بالمال السعودي

اخترنا لك

قال رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأمريكي ، آدم شيف، أن اللجنة أطلقت تحقيق واسع ستقوم به لجنته “يتخطى روسيا”، حول ما إذا كانت المصالح المالية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب هي التي تقود قراراته وأفعاله.

وكالات- الخبر اليمني:

وأكد شيف، أمام الصحافيين بعد أول اجتماع للجنة في مجلس النواب الجديد، الخميس، إن “التحقيق سيتيح معرفة حقيقة أي اتهام يحمل مصداقية في ما إذا كانت المصالح المالية، أو مصالح أخرى، هي التي تحرّك اتخاذ القرارات عند الرئيس أو أي شخص في إدارته”، بحسب ما نقلت شبكة “سي إن إن”.

ولفت رئيس لجنة الاستخبارات إلى إن هذا يخصّ “أي ادعاء ذي مصداقية يتعلق بنفوذ عند ترامب من قبل الروس أو السعوديين أو غيرهم”.

وكشف رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأمريكي أن التحقيق سيتضمّن تحقيقاً متواصلاً حول أفعال ترامب خلال الحملة الرئاسية الأمريكية في عام 2016، والتواصل بين روسيا وفريق حملته، كذلك البحث في ما إذا كان أي لاعبٍ خارجي حاول التأثير، مالياً أو غير ذلك، على دونالد ترامب، وعائلته، وأعماله، ومساعديه.

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة