باعوم يتهم التحالف باسترخاص دماء الجنوبيين

اخترنا لك

اتهم رئيس ما يسمى المجلس السياسي للحراك الثوري فادي باعوم القيادات الجنوبية المنخرطة في التحالف ، ببيع القضية الجنوبية ودماء الجنوبيين تحت شعار الشرعية المتناقض تماما مع أهداف الجنوب.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وقال فادي باعوم في منشور له على الفيسبوك رصده “الخبر اليمني” إن العالم لن يعترف بقضية الجنوب طالما وأن هناك قيادات جنوبية تنتهج اللصوصية والدجل على حساب جماجم أبناء الجنوب تحت مزاعم إعادة الشرعية،قائلا:”هل بالفعل كنتم تعتقدون أن احدا من هؤلاء دخل الحرب كصاحب قضية ؟”

واضاف باعوم :”هل جماجم الجنوبييون التى تتدحرج في الساحل الغربي وفي الحد الجنوبي للدفاع عن السعودية رخصية لهذا الحد ؟ والسعودية في نفس الوقت ترسل 1200 جندي سعودي الى المهرة ومثلهم الى حضرموت لاحتلاها وإحكام السيطرة عليها؟”

ولفت با عوم إلى أن التحالف لم يقدم أية ضمانات للجنوبيين عندما خاضوا الحرب إلى جانبه ولو حتى بالحد الأدنى.

وقال با عوم :”هل تعتقدون ان هناك قادة جنوبيون خاضو هذه الحرب بضمانات ولو بالحد الادنى ؟
ثم يسلمونها الى الشرعية ثم ينخرطون فيها ثم يؤيدونها اي الشرعية في خور مكسر ثم يقالون منها ثم يعادونها ثم يضحون ب 50 جنوبي في قتال جنوبي جنوبي ثم يتوقفون برسالة واتس اب ثم يحتضنون الحرس الجمهوري ويقاتلون معه !!هل هذا انتصار لقضية ؟”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة