بي إن سبورت: نادي الإسماعيلية المصري يعود لدوري أبطال أفريقيا

اخترنا لك

أعلنت مجموعة قنوات “بي إن سبورت” الرياضية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قرر رفع الإيقاف عن النادي الإسماعيلي وإعادته لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2018-2019.

مؤشر – الخبر اليمني:

ونشرت القناة الشهيرة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، تغريدة قالت فيها: “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يرفع الإيقاف عن النادي الإسماعيلي المصري ويعيده للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا”.

واستبعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاسماعيلي من دوري الأبطال بسبب شغب جماهيره أمام ضيفه الأفريقي التونسي.

وألغى الحكم المباراة ضمن الجولة الثانية بمنافسات المجموعة الثالثة بسبب هجوم الجماهير على طاقم الحكام وإلقاء حجارة وزجاجات مياه على أرضية الملعب.

وأضاف الاتحاد الأفريقي انه طبقا لمادة في لوائحه تنص على معاقبة الفريق صاحب الأرض باعتباره خاسرا واستبعاده من البطولة حال إلغاء الحكم المباراة قبل نهايتها بسبب اجتياح الجماهير الملعب أو أي اعتداء منها على الفريق الزائر فانه قرر تطبيق اللوائح على الاسماعيلي.

وتابع: “يعلن الاتحاد الأفريقي رسميا استبعاد الإسماعيلي من البطولة لموسم 2018-2019 مع إلغاء كافة نتائج الفريق حتى الآن في دور المجموعات”.

وقبل إلغاء المباراة كان الإسماعيلي متأخرا 2-1 في استمرار للنتائج المتراجعة محليا وأفريقيا.

أحدث العناوين

من ضمنها حظر السفر.. تدابير إسرائيلية لمذكرة اعتقال قادة الحرب دوليا

بدا الاحتلال الإسرائيلي، الاحد، اتخاذ تدابير تحسبا لمذكرة دولية باعتقال قياداته. خاص – الخبر اليمني: وافاد وزير الخارجية الإسرائيلي في تصريح...

مقالات ذات صلة