المهرة| أبناء حوف يخضعون المليشيات السعودية لخيار الانسحاب من خفر السواحل

اخترنا لك

أجبر أبناء مديرية حوف بمحافظة المهرة المليشيات الموالية للسعودية على الانسحاب من معسكر خفر السواحل بعد يومين من السيطرة عليه.

المهرة-الخبر اليمني:

وقال مصدر محلي في مديرية حوف للخبر اليمني إن المليشيات غادرت معسكر خفر السواحل في هذه الأثناء بعد أن أكد أهالي المديرية رفضهم القاطع لأي تواجد للمليشيات الموالية للسعودية التي يقودها محافظ المحافظة راجح باكريت.

وعقد مشائخ وأعيان وأبناء مديرية حوف لقاء موسعا أمس الأحد لمناقشة التجاوزات السعودية التي حدثت في المديرية والتي كان آخرها قيام مليشات تابعة للرياض بالسيطرة على معسكر خفر السواحل في مديرية حوف، مؤكدين أنهم سيقفون في وجه جميع التجاوزات.

بدوره أكد زعيم الحراك الشعبي المناهض للاحتلال في محافظة المهرة الشيخ علي سالم الحريزي أن أبناء المهرة لن يقفوا متفرجين إزاء الانتهاكات السعودية.

وقال الحريزي في تصريحات على قناة الجزيرة الإخبارية مساء أمس رصدها الخبر اليمني:  إن ما يحدث في المهرة هو استنساخ واحتلال للمهرة من قبل الإحتلال السعودي الإماراتي .

وكانت مليشيات موالية للسعودية قد بسطت سيطرتها يوم السبت الماضي على معسكر خفر السواحل في مديرية حوف بغرض تحويله إلى معسكر سعودي.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة