وزير خارجية حكومة “هادي” يجلس بجانب نتنياهو ويثير موجة غضب شعبية

اخترنا لك

ظهر وزير الخارجية بحكومة هادي “خالد اليماني”، اليوم الخميس، بجانب رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”، في افتتاح مؤتمر وارسو الذي عقد برعاية أمريكية لتشكيل حلف لحماية مصالح اسرائيل، وهو ما آثار جدلاً واسعًا وردود فعل غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي.

متابعات – الخبر اليمني:

وينظر المواطن اليمني، إلى أن حكومة “هادي” ظهرت بنفسها أنها على تواصل دقيق بالحكومة الإسرائيلية، وكان آخرها توقيع اتفاقية البحر الأحمر.

ونشر حساب “إسرائيل بالعربية” على موقع تويتر، صورةً تظهر اليماني يجلس في المعقد المجاور لنتنياهو، في محاولة للإيحاء بأن الأمر يأتي في إطار التطبيع الذي تتبناه بعض الحكومات العربية مع الاحتلال الإسرائيلي، و أثارت الصورة جدلاً وتعليقات ساخطة في مواقع التواصل.

وذكر الصحفي زكريا الشرعبي على صفحته في تويتر أن المؤتمر كان الهدف منه هو حماية إسرائيل فقط وما جلوس “اليماني” بجانب “نتنياهو” إلا تحصيل حاصل.

https://twitter.com/zakaria7745/status/1096011340853010433

 

وعلق رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” على جلوسه إلى جانب وزير الخارجية بحكومة “هادي” في مؤتمر ” السلام والأمن في الشرق الأوسط” في العاصمة البولندية وارسو، بعبارة: “نصنع التاريخ”.

وذكر الإعلامي بقناة الجزيرة، “ماجد عبدالهادي”، أن ميكرفون “نتنياهو” تعطل فبادره اليماني بميكرفونه، فرد نتنياهو هذا شكل جديد من التعاون بين اسرائيل واليمن.. خطوة خطوة”.

وعلق علي شرف حول هذا قائلًا: ” أخيرا، تم تجليسه، وهي واحدة من اثنتين، إما نتنياهو يماني، أو اليماني صهيوني، يا سلام يا سلام، الشرعية في حضن راعيها.

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة