تعيين نائب لرئيس هيئة الأركان وإعادة ترتيب المنطقة السادسة.. |قرارات جمهورية مرتقبة

اخترنا لك

كشف مصدران في مكتب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي عن قرارات جمهورية مرتقبة تهدف إلى إعادة ترتيب وضع المنطقة العسكرية السادسة وكذا تعيين نائب لرئيس هيئة الأركان العامة.

خاص- الخبر اليمني:

بحسب المصدران فإن القرارات تنص على تعيين اللواء محسن الخبي نائبا لرئيس هيئة الأركان العامة .

وتعيين العميد هيكل محمد حنتف قائدا للمنطقة العسكرية السادسة مع ترقيته إلى رتبة لواء خلفا للواء هاشم الأحمر الذي تم تعيينه قائدا للعمليات الميدانية لوزارة الدفاع.

كما تنص القرارات على تعيين اللواء امين العكيمي أركان حرب للمنطقة العسكرية السادسة والعميد مجاهد الغليسي رئيسا لعمليات المنطقة العسكرية السادسة والعقيد جميل المعالم قائد للواء الأول حرس حدود مع ترقيته إلى رتبة عميد وتعيين العميد محمود جراد قائدا لمحور الجوف قائدا للواء 147 مشاه.

ونوه مصدر إلى أن هادي سيصدر قرارا بتعيين العميد الركن منصور ثوابة قائدا للمنطقة العسكرية السابعة مع ترقيته الى رتبة لواء.

وكان تقرير استخباراتي ونشره الخبر اليمني قد رفع الى الرئيس هادي اواخر العام الماضي بشأن الوضع العسكري في المنطقة العسكرية السادسة وأكد على وجود تسيب واهمال في المنطقة .

اقرأ أيضا:(سري جدا)قادة خونة وفساد وتسيب واهمال ..تقرير استخباراتي يكشف الوضع العسكري للشرعية

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة