منتخب الجبل الأسود يستضيف نظيره الإنجليزي في تصفيات يورو 2020

اخترنا لك

يحل منتخب إنجلترا، ضيفًا على نظيره الجبل الأسود، اليوم، الاثنين، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، بملعب “بودجوريكا سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

رياضة – الخبر اليمني:

ويتطلع المنتخب الإنجليزي في مواجهة اليوم، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد اكتساح جمهورية التشيك 5-0، على ملعب “ويمبلي” في افتتاح مشوار المنتخبين بتصفيات بطولة أوروبا، من أجل السيطرة على صدارة المجموعة الأولى.

وأسفرت قرعة عن وقوع منتخب انجلترا، في المجموعة الأولى، والتي يتواجد فيها، الجبل الأسود، وبلغاريا، وكوسوفو، بالإضافة إلى تشيك.

ويتصدر منتخب الأسود الثلاثة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بينما يأتي بلغاريا والجبل الأسود في مركزي الثاني والثالث بنقطة لكل منهما، فيما يحتل كوسوفو والتشيك مركزي الرابع والخامس بلا أي نقطة.

وتشهد بطولة “يورو 2020″، مشاركة 24 منتخبًا، حيث يتأهل منها 20 منتخبًا، ويتبقى 4 أماكن آخرين، سيحددهم ملحق خاص بالبطولة الأوروبية، لأفضل 4 منتخبات.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة