وقفة احتجاجية في تعز تنديدا بالاعتداءات على الاكاديميين

اخترنا لك

نفذ طلاب جامعة تعز وقفة احتجاجية امام كلية التربية تنديداً بالاعتداء التي تعرض له الدكتور احمد الرباصي نائب رئيس الجامعة، رئيس فرع التربة من قبل افراد في للواء 35 مدرع الاسبوع الفائت.

تعز: الخبر اليمني

وطالب الطلاب الجهات الامنية بالقيام بواجبها في حماية الأكاديميين من الاعتداءات المتكررة التي تطالهم من قبل افراد الامن والجيش،  مؤكدين وقوفهم مع الدكتور الرباصي حتى تحقيق مطالبهم المتمثلة في معاقبة الجناة.

كما ادان المحتجون قائد القطاع منصور الاكحلي الذي يماطل في تسليم الجناة للجهات المختصة، ورفضه المتكرر، لأوامر قيادة اللواء.

وفي البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية ادان الطلاب الاعتداءات المتكررة التي تعرض لها الاكاديميين والتي كانت اولها، الاعتداء على الدكتور انور اليافعي، تلها الاعتداء التي تعرض له الدكتور منير الشرعبي في التربة من قبل طالب في الجامعة، ومحاولة اغتيال رئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي، وتهديد الدكتور ياسر الصلوي، واخر تلك الاعمال التي لن تنتهي الاعتداء على الدكتور الرباصي .

كما استنكر الطلاب الحملة التي تستهدف رموز التحديث وحركة العلم في جامعة تعز، والمحاولات العديدة لإسكات اصواتهم، وقالوا بان مطرقة الجهل تستهدف تعز، ويجب إيقافها.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة