طيران التحالف يستهدف قوارب الصيادين في المنيرة وساحل الصليف بالحديدة

اخترنا لك

اكد مصدر محلي في محافظة الحديدة ان طيران التحالف استهدف قوارب الصيادين في المنيرة وساحل الصليف بأربع غارات في الوقت الذي واصلت فيه القوات الموالية للسعودية والامارات استهداف منازل ومزارع المواطنين والاحياء السكنية مرتكبين أكثر من 1129 خرقا خلال الستة الأيام الماضية.

الحديدة:الخبر اليمني

وأوضح المصدر ان الخروقات توزعت بين إطلاق 151 صاروخ و657 قذيفة و224 عملية إطلاق نار من الأسلحة المتوسطة والخفيفة و53 عملية تعزيز وتحرك لقواتهم ومقاتليهم وقيامهم بسبع عمليات استحداث وتحصين فيما ارتكب طيران التحالف 35 خرقا بشنه أربع غارات ومواصلة تحليقه في أجواء مدينة الحديدة وعدد من المديريات.

ولفت المصدر الى ان طيران التحالف استهدف الممتلكات العامة والخاصة في عدد من المحافظات بـ (110) غارة منها 41 غارة على نهم بمحافظة صنعاء و12 غارة على الملاحيط وثلاث غارات على باقم وأربع غارات على مجز وغارة على سحار وغارتين على المهاذر وست غارات على كتاف وغارتين على البقع وسبع غارات قبالة نجران بمحافظة صعدة و12 غارة على حرض وخمس غارات على حيران وخمس غارات على المزرق بمحافظة حجة وغارتين على صرواح بمحافظة مارب وغارة على دمت بمحافظة الضالع وثلاث غارات على الاجاشر بمحافظة الجوف وأربع غارات على الحديدة.

أحدث العناوين

تفاصيل مجزرة “الشفاء” المروعة

أظهرت مشاهد مصورة، أمس الاثنين، جثامين شهداء فلسطينيين دفنتهم قوات الاحتلال الإسرائيلية في باحة مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة...

مقالات ذات صلة