متحدث قوات صنعاء: لا علاقة لنا بعملية خميس مشيط

اخترنا لك

نفى المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع الأنباء ادعاءات التحالف بتنفيذ صنعاء لهجوم بطائرات مسيرة على خميس مشيط في عسير.

صنعاء-الخبر اليمني:

وقال العميد سريع في بيان على صفحته في الفيس بوك إن المعلومات الاستخباراتية تؤكد أن ما حدث في خميس مشيط ليلة أمس كان ناتج عن عملية تدريبية للجيش السعودي بمشاركة ضباط أجانب.

 

وتابع سريع: نؤكد ان قواتنا المسلحة تعلن عن عملياتها العسكرية اولا باول كما هو عادتنا في كل العمليات العسكرية في أي مكان .

وأضاف:ما نشر من قبل تحالف العدوان من ادعاءات كاذبة تخفي نوايا خبيثة لارتكاب جرائم بحق أبناء شعبنا اليمني ومحاولة للتغطية عما حصل من فشل عسكري ومعلوماتي في خميس مشيط .
وأشار متحدث قوات صنعاء إلى أن “تاريخ الجيش واللجان الشعبية خلال الأربع سنوات من الصمود يؤكد ان صنعاء  “تستهدف المدنيين بأي شكل من الأشكال وكل العمليات العسكرية انما تستهدف أهدافا عسكرية أو ذات طابع عسكري”

وكان التحالف السعودي الإماراتي قد زعم يوم أمس أن قوات صنعاء نفذت عملية بطائرات مسيرة على خميس مشيط ما أدى إلى مصرع وإصابة مدنيين.

أحدث العناوين

إحصائية مخيفة بعدد المساجد التي دمّرها الاحتلال في غزّة

دمّرت طائرات الإحتلال الإسرائيلي مسجد التقوى في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة