حركة أحرار عدن تدعو للتظاهر لوضع حد للانفلات الامني في المدينة

اخترنا لك

دعت “حركة أحرار عدن ” جميع المواطنين الى الخروج للتظاهر ضد حالة الانفلات الأمني الذي تعيشه المدينة نتيجة تواطؤ الأجهزة الأمنية مع المسلحين واستنكاراً وتعبيراً عن غضب ساخط جراء الجرائم التي تُرتكب في المحافظة.

عدن:الخبر اليمني

وطالبت حركة أحرار عدن في بيان لها على صفحتها الرسمية بالفيسبوك ” بإقالة مدير أمن عدن من منصبه بعد عجزه عن اداء مهامه وتفعيل الأجهزة الأمنية في كافة أقسام الشرطة للحد من الجريمة التي اصبحت شبه يوميه وتهدد ما تبقى من حياة المواطنين الأبرياء وصولا الى توقيف المنظمات الإنسانية من تنفيذ مهامها.

وقال البيان ان “ما يحدث في عدن من انفلات أمني غير مسبوق في تاريخ مدينتنا ينذر بكارثة مرعبة مدمرة ستطال نتائجها المأساوية الجميع دون استثناء.

ودعا البيان كافة المواطنين “بمختلف مشاربهم الثقافية والفكرية وانتماءاتهم السياسية شباب وشابات رجال ونساء إلى الخروج للمطالبة بوضع حدٍ للانفلات الأمني في المدينة التي غادرها الأمن والأمان والاستقرار وأصبحت ملاذاً آمناً للقتلة والسرقة واللصوص والنهب دون خوف

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة