الناشط آزال الجاوي يسخر من تبريرات وصول قوات سعودية إلى حضرموت

اخترنا لك

سخر الناشط الحقوقي آزال الجوي من مبررات السعودية بأن وصول قوات عسكرية ضخمة لها إلى محافظة حضرموت هو بهدف تأمين انعقاد البرلمان.

متابعة خاصة

وقال الجاوي في منشور على صفحته بالفيس بوك إن هذا ماهو إلا مبرر وذريعة لاحتلال المواقع الحيوية ونهب الثروات.
واضاف الجاوي في منشور له على موقع الفيس بوك “قد كان تدمير البلد بعذر اعادة منصور هادي لحكم صنعاء سخيف للغاية الا ان احتلال المواقع الحيوية والمحافظات البعيدة عن الحرب والغنية ونهب ثرواتها بعذر اعادة مجلس النواب للانعقاد من الجنوب اسخف بكثير بكثير”.

وتابع الجاوي:
حتى “الخضيلة” يعرف ان السعودية لو ارادت لمجلس النواب ان يعقد جلساته في الجنوب لفعلت ذلك بمجرد اتصال هاتفي من سفيرها ال جابر بل باتصال من موظف البدالة في السفارة ودون ضجيج بل لا ابالغ ان قلت انها قادرة على ان تعقد جلسات ذلك المجلس في بيت عيدروس الزبيدي نفسه ( بل في غرفة نومه ) ان ارادت ذلك ولن يجرؤ احد حتى على الاعتراض بربع كلمة , .
وأشار الجاوي إلى أن “ارسال تلك القوات والمعدات المتطورة الى وادي حضرموت حيث النفط يوحي وكان مجلس النواب سلطة “نفطية” وليس “تشريعية” وكان ذلك المجلس سيباشر عمله كطاقم فني لحفر ابار نفط باسم ولمصلحة الكفيل ؟!!.
ووصلت يوم أمس السبت قوات سعودية ضخمة إلى محافظة حضرموت بمزاعم تأمين انعقاد مجلس النواب هناك.
وقال الجاوي إن ارسال تلك القوات والمعدات المتطورة الى وادي حضرموت حيث النفط يوحي وكان مجلس النواب سلطة “نفطية” وليس “تشريعية” وكان ذلك المجلس سيباشر عمله كطاقم فني لحفر ابار نفط باسم ولمصلحة الكفيل ؟!!.
وتابع الجاوي: نعرف كما يعرف العالم اجمع ان مجلس “امواتنا” نوابنا احقر من ان تحرك له السعودية جندي سوداني او بنغالي ناهيكم عن فلذات اكبادهم مع دبابات الابرامز وصواريخ الباتريوت الحديثة ليس للعاصمة المؤقتة وانما الى الصحراء على طريقة ( الطبل في الحوطة والشرح في سفيان ) .

نعم على هامان باع الكذب فرعون ..
انتهى
ملاحظة : الخضيلة باللهجة اللحجية يعني الغبي

أحدث العناوين

نصائح ضرورية لمرضى القلب في رمضان.. تَعَرف عليها

مرضى القلب المسموح لهم بصيام رمضان ملتمون بتجنب بعض التصرفات الخاطئة التي ستعرضهم للخطر وهنا سنتعرف على بعض النصائح...

مقالات ذات صلة