الفلكي الجوبي يبين مسمى الأجواء الحالية السائدة في اليمن

اخترنا لك

قال الفلكي اليمني أحمد الجوبي إن أجواء الغيوم التي تعيشها اليمن خلال هذه الأيام تسمى أجواء ظافر ثاني .

متابعات-الخبر اليمني:

وأشار الجوبي إلى أن المثل الزراعي يقول: اوصيك يا جمال لا تسافر

بين السماكين والمغيب الظافر

ويستمر ظافر ثاني  13 يوما ويتميز بالامطار والغيوم الكثيفة وفي المثل :
يا سعد قوم يمطروا في الظافر
في ظافر أول ما عنيت الآخر

أحدث العناوين

حظك وتوقعات الأبراج الاربعاء 10 أغسطس 2022

توقعات الابراج يوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 متابعات-الخبر اليمني : برج الحمل: انتبه اليوم بشكل خاص لتصرفاتك، لا تحاول استفزاز أي زميل...

مقالات ذات صلة