برلماني مشارك في جلسة سيئون يكشف للخبر اليمني العدد الحقيقي للمشاركين في الجلسة

اخترنا لك

كشف برلماني شارك في الجلسة التي نظمتها الشرعية في سيئون تحت حماية القوات السعودية أن عدد البرلمانيين الحاضرين كان 80 برلمانيا فقط وليس 99 .

خاص-الخبر اليمني:

وقال البرلماني الذي فضل عدم نشر اسمه في تعقيب على خبر نشره الخبر اليمني ونقل فيه عن وسائل إعلام أن عدد البرلمانيين الذين حضروا جلسة سيئون هم 99 وصل منهم 98 يوم أمس وواحد من تركيا هو حميد الأحمر إن ما يقارب نصف الحاضرين في القاعة كانوا مسؤولي سلطات تنفيذية وضيوف وصحفيين فيما لم يتجاوز عدد النواب 77 نائبا و3 شاركوا في الجلسة عبر تقنية الاسكايبي.

 

وأشار ناشطون وصحفيون إلى أن الجلسة عقدت بتوجيه سعودي وتحت اشراف مباشر من السفير السعودي بهدف تمرير تشريعات وصفقات على حساب السيادة اليمنية.

وقال رئيس تحرير موقع الموقع بوست الصحفي عامر الدميني إنها جلسة لتوجيه الشكر للسعودية.

وأضاف الدميني في صفحته على الفيس بوك: مافيش مع النواب اللي عقدوا جلستهم اليوم من اليمن سوى الأرض وعادها مؤقت .. كم يوم وبيرحلوا لمواقعهم السابقة خارج البلد.
أموال سعودية كمكافآت
وجيش سعودي يحميهم
وسلاح سعودي يدافع عنهم
ورئيس برلمان سعودي يشجعهم
باقي الطائرة اليمنية اللي وصلوا بها .. وعاد البترول اللي داخلها سعودي.

إضافة إلى ذلك سجل ناشطون فضيحة على الشرعية حيث قامت قناتها الرسمية ببث وقائع الجلسة الافتتاحية من قناة الحدث السعودية بينما كان يفترض العكس.

وقال الصحفي سعيد ثابت متعجبا ومتسائلا في ذات الوقت : الفضائية اليمنية التابعة للحكومة الشرعية تبث جلسة تاريخية للبرلمان اليمني نقلا عن فضائية تابعة للسعودية بدلا من أن تزود عن طريقها كل الفضائيات الأجنبية بصور الجلسة!؟

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=2448026355210141&set=a.472351452777651&type=3

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة