ابناء المهرة يطالبون بإقالة المحافظ  الموالي للسعودية راجح باكريت

اخترنا لك

طالبت اللجنة المنظمة لاعتصام المهرة السلمي بسرعة إقالة محافظ المحافظة الموالي للسعودية راجح باكريت.

المهرة:الخبر اليمني

وقالت اللجنة ان مطلب اقالته أصبح مطلباً شعبياً لكافة أبناء المدينة بعد جرائمه بحق أبنائها وإهداره المال العام والعبث بالمؤسسات المدنية والأمنية والعسكرية.

واشار بيان صادر عن اللجنة إن  “صمت حكومة هادي عن ممارسات باكريت يدفع بالمحافظة نحو الفوضى، في اشارة الى اعتداء جماعة مسلحة تابعة لباكريت على النقطة الامنية  امس في منطقة اللبيب بمديرية شحن”.

واضاف البيان إن المحافظ “استقدم مليشيات من خارج المحافظة لإحلالها بديلاً عن القوات الأمنية والعسكرية بمباركة القوات السعودية المتواجدة في المطار”.

ولفت البيان الى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها مليشيات المحافظ بالاعتداء على المواطنين، حيث سبق لها ان قتلت اثنين من أبناء المهرة بأوامر مباشرة من باكريت في جريمة الاعتداء على المعتصمين في منطقة الأنفاق السنة الماضية.

وأوضح بيان لجنة اعتصام المهرة أن “باكريت يستغل المال العام لشراء الولاءات والأدوات الإعلامية التي دأبت على تزييف الاخبار وقلب الحقائق لتلميع صورته التي أصبحت مكشوفة للجميع لتنفيذ مخطط وأجندة الأطماع في أرضنا “.

وأشار البيان إلى إن “الاعتصامات والاحتجاجات سوف تتصاعد ولن يقف ابناء المهرة مكتوفي الأيدي إزاء العبث والانتهاكات للأرض والإنسان في المهرة .

 

أحدث العناوين

Massacre crimes continues in Gaza

The number of martyrs due to the massacre committed by the Israeli occupation forces at dawn today against a...

مقالات ذات صلة