المليشيات الإماراتية في الضالع تعتدي على تجار من تعز لأسباب مناطقية

اخترنا لك

تعرض مجموعة من تجار وعمال ينتمون إلى محافظة تعز للاختطاف وتعذيب اليوم الاحد من قبل المليشيات الاماراتية في محافظة الضالع.

الضالع:الخبر اليمني

وذكرت مصادر محلية ان عناصر تابعة للمليشيات الممولة من الامارات اقدمت على مداهمة محلات تجارية تابعة لأبناء تعز وخطفت سبعة من التجار والعمال المقيمين وسط مدينة الضالع.

واضافت ان التجار تعرضوا للتعذيب والاهانة بطرق وحشية لكونهم ينتمون للمناطق الشمالية، كما قامت المليشيات بنهب مبالغ مالية من المحلات التجارية بعد مداهمتها.

وتعد هذه هي المرة الثانية خلال أيام تقوم فيها المليشيات الإماراتية بالاعتداء على مواطنين وتجار شماليين.

أحدث العناوين

البركاني يدفع لإقالة الإرياني مع تهديد السعودية بورقته

صعد سلطان البركاني، أمين عام المؤتمر بالخارج، الخميس، ضد تيار جديد تدعمه السعودية بقيادة معمر الإرياني، وسط تلويح سعودي...

مقالات ذات صلة