الناطق الرسمي باسم ناصري تعز ينفي صلة حزبه ببيان التحالف السياسي

اخترنا لك

نفى الناطق باسم التنظيم الناصري التابع للتحالف في تعز صلة الحزب ببيان صادر عن ما يسمى تحالف الاحزاب السياسية المساندة للشرعية يبارك هجوم فصائل الاصلاح المسلحة على المدينة القديمة في تعز واخراج فصائل ما يسمى كتائب ابو العباس الممولة من الامارات الى الكدحة.

تعز:الخبر اليمني

وقال المقطري “إنهم سارعوا لإصدار موقف يؤيد الاتفاق دون أن نعلم ماهية الاتفاق وبنوده كي نقف ضد من يتنصل عن ما وقع عليه، كون أحد أطراف الصراع، وهو “كتائب أبو العباس” يتحدث أن ما حصل هو تهجير قسري، وفرض بقوة السلاح.. فلا يعقل أن تؤيد الأحزاب هذا التهجير الذي سيكون له عواقب اجتماعية وخيمة

واضاف المقطري “ان المحافظ عدل عن تقديم استقالته بشرط إقالة القادة العسكريين والأمنيين – في اشارة منه الى حزب الاصلاح – الذين تمردوا على توجيهاته، وخلف هذا التمرد ضحايا أبرياء من المواطنين، في وقت يفترض ان يكون التحالف السياسي واقفا مع مطلب شمسان كونها مطالب ملحة وضرورية التي لن يستقر وضع المحافظة دون حدوثها..

وكانت الهيئة التنفيذية لما يسمى تحالف القوى السياسية المساندة للشرعية بمحافظة تعز اصدرت بيان في وقت سابق تبارك فيه تنفيذ الاتفاق الذي نص على خروج كتائب ابو العباس التابعة للإماراتي من مدينة تعز الى منطقة الكدحة.

أحدث العناوين

Million-man Yemeni marches declare readiness for the fourth round of escalation against the Israeli entity

The millions of Yemeni masses announced on Friday their readiness to engage in the "fourth round of escalation that...

مقالات ذات صلة