الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا من الضفة الغربية

اخترنا لك

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم 11 مواطنًا فلسطينيًا من الضفة الغربية، رافق ذلك اعتداءات وتسليم بلاغات لمواطنين آخرين لمقابلة مخابراتها.

متابعات – الخبر اليمني:

وذكر نادي الأسير – في بيان اليوم له اليوم الاثنين، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة من القدس، وخمسة من طلوكرم ومواطنًا واحدًا من كل من (بلدة سلواد بمحافظة رام الله – مخيم العروب بالخليل – محافظة أريحا).

وفي سياق آخر، اقتحم عشرات المستوطنين اليوم ساحات المسجد الأقصى في أول أيام شهر رمضان، من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة لشرطة الاحتلال والتي انتشرت في ساحات الحرم؛ لتأمين اقتحاماتهم.

وأوضحت دائرة الأوقاف في القدس، أن المستوطنين نفذوا جولات استفزازية في الساحات وتلقوا شروحات عن الهيكل المزعوم، و بعضهم أدوا صلوات تلمودية قبالة قبة الصخرة ومصلى باب الرحمة قبل أن يغادروا من باب السلسلة.

وفي المقابل، واصلت شرطة الاحتلال منع العديد من المصلين من دخول المسجد، كما تواصل فرض إجراءات مشددة عند أبوابه ونصب الحواجز العسكرية في القدس القديمة عند الطرقات المؤدية للمسجد.

أحدث العناوين

صنعاء تحمّل الرياض مسؤولية مقتل الطبيبين السوريين في عدن وتحذر من انفجار الوضع الأمني

حملت سلطة صنعاء، السعودية المسؤولية الكاملة عن واقعة مقتل الطبيبين السوريين في مدينة عدن، معتبرة الحادثة نتيجة مباشرة لحالة...

مقالات ذات صلة