جماهير مانشستر يونايتد تقاطع ناديها على السوشيال ميديا

اخترنا لك

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإحداث ثورة تغيير في صفوفه قبل الموسم المقبل، وذلك بعد سوء وتذبذب النتائج في بطولة الدوري الإنجليزي، وكذا فشله في التتويج بإحدى الألقاب الثانوية.

رباضة – الخبر اليمني:

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن ماتياس دي ليخت، مدافع آياكس أمستردام، رفض مانشستر يونايتد وأخبر مسؤوليهم بأنه غير مهتم بالانضمام إليهم خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن النادي الإنجليزي قدم لماتياس دي ليخت عرضاً يمتد لخمسة أعوام وراتب أسبوعي يبلغ 250 ألف جنيه استرليني يجعله أعلى لاعب شاب أجراً في العالم.

ونقلت الصحيفة تصريحات أحد المقربين من اللاعب الهولندي البالغ من العمر 19 عاماً، والذي قال: “دي ليخت لا يرى مانشستر يونايتد فريقاً مغرياً كما كان من قبل”.

وأشارت ذات الصحيفة، إلى أن ماتياس دي ليخت أبلغ مسؤولي مانشستر يونايتد بقراره النهائي حتى قبل تأكد غياب الشياطين الحمر عن منافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم.

 

وكان مانشستر يونايتد من أكثر الأندية المرغوبة فيها من طرف اللاعبين حول العالم، وكان كل لاعب يحلم باللعب في مسرح الأحلام “أولدترافورد” خلال السنوات الماضية، لكن هذا الأمر لم يعد ساري المفعول، فسحر الأولدترافورد بدأ يتراجع بسبب تقهقر وانحدار الفريق نحو الهاوية.

ولا يشجع اللاعبون على ارتداء قميص الشياطين الحمر، حالة الفوضى التي يعيشها النادي منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون، وهنا لم يعد مانشستر يونايتد فريقاً جذاباً، ليفقد مسرح الأحلام بريقه وسحره.

ويبدو أن مانشستر يونايتد سيدفع الثمن غالياً، حيث من المتوقع أن يفشل النادي في إبرام الصفقات المطلوبة للعودة إلى السكة الصحيحة، سيّما وأن الفريق أخفق في حجز بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، الموسم القادم.

أحدث العناوين

العليمي يعلن رسميا الإقامة في الرياض والانتقالي يحتفي بوصول الزبيدي إلى المعاشيق

أعلن رئيس ما يسمى بمجلس القيادة الرئاسي المشكل من قبل التحالف رشاد العليمي، بشكل رسمي الإقامة في الرياض، وذلك...

مقالات ذات صلة