قوات تتبع الإمارات تختطف 4 صيادين من أبناء الخوخة

اخترنا لك

شنت اليوم قوات عسكرية تتبع العميد “أحمد الكوكباني” قائد ما يسمى بالمقاومة التهامية المدعومة من الإمارات، حملة مداهمات واختطافات لعدد من  أبناء الخوخة لإجبارهم على التوقف عن اصطياد الأسماك في شواطئ مديريتهم.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وبحسب مصادر محلية فإن  القوات التابعة للإمارات اقتحمت العديد من منازل الصيادين في مديرية الخوخة جنوبي محافظة الحديدة، وسط خوف وهلع من قبل الأطفال والنساء  وقامت باختطاف أربعة صيادين هم:

1- سعيد يحيى خضري.
2- عبيدل سالم عبيدل.
3- عبده يحي خضري.
4- عبدالله محمد عوض خضري.

وتعمل القوات الإماراتية على منع اليمنيين من الاصطياد في شواطئ بلادهم من الخوخة إلى المهرة.

إقرأ أيضا:بين مساكين اليمن والاصطياد في بحرهم ..غارات جوية ومعتقلات تحت الأرض

أحدث العناوين

تلويح “الحوثيين” عسكرياً يدفع السعودية لتعجيل الحوار الجنوبي

أعادت السعودية، الأربعاء، طرح مشروع الحوار الجنوبي – الجنوبي بعد أن كانت ألغته.. يتزامن ذلك مع تلويح صنعاء بتصعيد...

مقالات ذات صلة