تعز: مشايخ الحجرية يدينون اعتداءات فصائل الإصلاح على منزل المحافظ الساق

اخترنا لك

أدان مشايخ ووجهاء وأعيان مديريات الحجرية اليوم الاثنين اعتداء فصائل الإصلاح المسلحة على منزل محافظ تعز السابق الدكتور أمين أحمد محمود ونهب محتوياته وإحراقه، في تعد فاضح وهمجي.

تعز:الخبر اليمني

وطالب مشايخ الحجرية، في بيان، حكومة هادي بالوقوف بحزم تجاه هذه التصرفات الرعناء اللامسئولة، ومحاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن.

وأشار البيان الى أن الحجرية لن تصمت طويلاً تجاه هذا الظلم والإجحاف والتعدي الجائر غير المبرر، التي تمارسه فصائل الإصلاح.

وأوضح أن الاعتداء لا يمس شخص الدكتور محمود فقط، ولا يمس مديرية المسراخ، بل يمس محافظة تعز بأكملها، فهي عنوان الحداثة والمدنية والنضال.

وقال مشايخ وأعيان ووجهاء الحجرية إنهم يخلون مسئوليتهم عن أي ردود أفعال نتيجة مثل هذه الحوادث ومحدثيها.

وكانت فصائل الإصلاح المسلحة اقدمت أمس الاحد على إحراق منزل محافظ تعز السابق الدكتور امين أحمد محمود، بمديرية المسراخ بعد اقتحامه ونهب محتوياته.

وفي وقت سابق طوقت مجاميع مدججة بمختلف الأسلحة وعلى متن أطقم وآليات عسكرية تابعة لفصائل الإصلاح منزل محمود، وقتلت ثلاثة من افراد الحراسة قبل ان تقتحمه وتنهب كل محتوياته من أثاث وسيارات ومعدات ومقتنيات ووثائق خاصة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة