انصار الله: من أشعل النار في البداية لن ينجو منها

اخترنا لك

قال الناطق الرسمي باسم حركة أنصار الله(الحوثيين) محمد عبد السلام: “ان العمليات الأخيرة وما قبلها وما سيأتي بعدها ممارسة لحق الدفاع عن النفس” في إشارة لاستهداف صنعاء مواقع وسط السعودية.

صنعاء:الخبر اليمني

وأضاف عبدالسلام في تغريدة على حسابه في تويتر: من أشعل النار في البداية لن ينجو منها إلا بوقف العدوان والحصار.

وكانت قوة صنعاء في 14 من مايو الجاري استهدفت بطائرات مسيرة بدون طيار خطوط نفط رئيسية سعودية في الرياض وينبع، فيما استهدفت صباح الثلاثاء مطار نجران الإقليمي بطائرة مسيرة نوع قاصف 2K في حين تم الإعلان عن قائمة بـ300 هدف حيوي وعسكري على امتداد الجغرافيا السعودية والإماراتية سيتم استهدافها.

أحدث العناوين

Sana’a Foreign Ministry condemns the aggression on Beirut and reiterates Yemen’s full support for the Lebanese resistance by all means

The Ministry of Foreign Affairs and Expatriates in Sana'a condemned the new Israeli aggression on the Lebanese capital, Beirut,...

مقالات ذات صلة