مليشيات الامارات تقتحم مبنى مديرية المنصورة

اخترنا لك

اقتحمت جماعة مسلحة من المليشيات الإماراتية في مدينة عدن اليوم الأربعاء، مبنى مديرية المنصورة، ونهبوا محتوياته عقب الاعتداء على الموظفين وتهديدهم بالسلاح.

عدن:الخبر اليمني

وأوضحت مصادر محلية في المدينة، أن المسلحين الممولين من الامارات اعتدوا على الموظفين ونهبوا مكتب مدير عام المديرية، ومكتب الخزانات، ومرتبات الموظفين، وأجهزة كمبيوترات ومكيفات وآلات تصوير”.

وتنتشر ظاهرة النهب والسرقة في مدينة عدن، على ايادي المليشيات الإماراتية في ظل غياب السلطات المعنية في المحافظة.

أحدث العناوين

الحوثي يجدد رفض صنعاء لاستمرار الحصار والاحتلال ويدعو لرفع روحية النفير العام

​أكّد قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، على الموقف اليمني الحاسم والمبدئي برفض المماطلة واستمرار حالة الحرب الاقتصادية...

مقالات ذات صلة