بالصور|ما حقيقة العثور على أدوية اسرائيلية في متارس الحوثيين..

اخترنا لك

قبل يوم من مناسبة يوم القدس العالمي التي تحييها حركة أنصار الله(الحوثيين) وتحتشد فيها جماهير شعبية من كافة الأطياف لتأكيد الموقف اليمني من القضية الفلسطينية زعم مراسل قناتي العربي والحدث محمد العرب أنه تم العثور على أدوية صنعت في كيان الاحتلال الاسرائيلي في متارس (الحوثيين).

خاص-الخبر اليمني:

ونشر العرب صورة  لملصق كتب عليه (صنع في اسرائيل) مدعيا أن هذا الملصق كان على الأدوية التي زعم أمه تم العثور عليها في مواقع الحوثيين.

ومن خلال أدوات التحقق من الصور وجد الخبر اليمني أن ما نشره مراسل قناتي العربية والحدث ليس سوى فبركة وأن الملصق الذي نشر صورته قد أخذ من صورة أدوية عثر عليها الجيش  السوري في ديسمبر  2016م في الأحياء القديمة من مدينة حلب السورية كانت في مواقع تتبع الجماعات الإرهابية المدعومة من السعودية.

اللافت أن الصورة التي نشرها محمد العرب كتب عليها (saudi.military) كعلامة لحقوق النشر ما يعني أن الفبركة صادرة عن القوات السعودية بشكل أساسي.

وكما يبدو فإن التحالف يسعى إلى تشكيك المواطنين الذين يحتشدون لإحياء القدس العالمي بحقيقة موقف الحوثيين من القضية الفلسطينية، غير أن هذا اصطياد في الماء العكر كما يرى مراقبون لاسيما وأن اسرائيل أعلنت في وقت سابق أن الحوثيين يشكلون خطرا عليها فيما تتقارب معها دول التحالف وتسعى معها إلى عقد ما يسمى بصفقة القرن.

 

 

ما نشره محمد العرب:

https://twitter.com/malarab1/status/1133714011927846913

 

مانشرت وكالة سانا السورية:

أحدث العناوين

فيديو| قوات صنعاء تعلن عن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي 

  أعلنت قوات صنعاء، اليوم الأحد، عن تنفيذ عمليتين عسكريتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي، انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً...

مقالات ذات صلة