حشود هائلة في العاصمة صنعاء و11 محافظة إحياء ليوم القدس العالمي

اخترنا لك

احتشد مئات الآلاف من المواطنين اليمنيين نهار اليوم الجمعة في ثلاث ساحات كبرى في العاصمة صنعاء ومحافظتي الحديدة وصعدة وساحات في محافظات تعز وريمة والضالع وذمار وإب والمحويت وحجة وعمران والبيضاء  وعدد من المحافظات الأخرى إحياء ليوم القدس العالمي.

متابعات خاصة-الخبر اليمني:

ورفع المشاركون في التظاهرات الحاشدة هتافات تؤكد اصطفاهم إلى جانب القضية الفلسطينة واعتبرها قضيتهم الأولى المركزية وكذا مناهضتهم لصفقة القرن والأنظمة العربية المشاركة في الصفقة.

وأكد المشاركون استمرارهم في مواجهة التحالف السعودي الإماراتي .

وقال مسؤول الملف الفلسطيني في المكتب السياسي لحركة أنصار الله حسن الحمران في كلمة ألقاها في الفعالية المركزية في صنعاء إن يوم القدس العالمي أبقى فلسطين حية في قلوب ووجدان اليمنيين.

وأضاف:نحن اليوم في لحظة فارقة في تاريخ الأمة ويوم القدس ميز الخبيث من الطيب مشيرا إلى أن  “أعداء الأمة يجتمعون اليوم تآمرًا على فلسطين وتنفيذًا لأوامر #ترامب ليحرفوا بوصلة العداء لكيان العدو موجهين إياه إلى أبناء الأمة”.

في السياق قال عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي في كلمة أمام الحشود في العاصمة صنعاء إن  فلسطين أولى بأموال العرب، ولتذهب السعودية والإمارات لنصرة فلسطين وحماية الأقصى إن كانت من العرب الأقحاح كما تدعي.

 

 

 

أحدث العناوين

إحصائية مخيفة بعدد المساجد التي دمّرها الاحتلال في غزّة

دمّرت طائرات الإحتلال الإسرائيلي مسجد التقوى في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة