غموض يكتنف مصير مدير شرطة تعز بعد أسبوع من اختطافه

اخترنا لك

قال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة تعز إن مصير مدير عام الشرطة في المحافظة العقيد جمال الشميري لا يزال مختطفا منذ يوم الأحد 25 مايو لدى عصابة إرهابية تتبع الإمارات في محافظة لحج.

خاص-الخبر اليمني:

وأشار المصدر إلى أن العصابة كانت هددت بإعدام جمال الشميري إذا لم يتم خلال ثلاثة أيام إطلاق أحد المقاتلين المنتمين إلى تنظيم القاعدة  يدعى أحمد الصرة والذي  وقع أسيرا في يد فصائل الإصلاح في المعارك التي شهدتها المدينة القديمة مؤخرا.

وبحسب المصدر فإن مصير العقيد جمال الشميري صار مجهولا منذ يوم الأربعاء الماضي وسط انقطاع جميع التواصلات مع العصابات الخاطفة.

ولفت المصدر إلى أن السلطة المحلية في تعز لم تستطع إطلاق أحمد الصرة حيث يتحفظ عليه حزب الإصلاح ولا يعرف أيضا إذا ما كان حيا أم أسير.

وأكد المصدر أن محافظ المحافظة نبيل شمسان أجرى إتصالات عديدة مع محافظ لحج للتدخل غير أن جهوده باءت بالفشل فيما لم يتفاعل رئيس السلطة الشرعية هادي مع قضية اختطاف العقيد الشميري وأحال أمر متابعتها إلى علي محسن الأحمر الذي يبدو هو الآخر غير متفاعل.

وكان وكيل أول محافظة تعز قد صرح لوسائل إعلام يوم الأربعاء الماضي أن السلطة المحلية باشرت التواصل مع مختلف الجهات المسؤولة والمختصة، مشيراً إلى أنها حررت عدة برقيات لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومحافظ محافظة لحج وقائد المنطقة الرابعة والقائد العام للشرطة العسكرية، بعد تحديد مكان الاختطاف وموقع خاطفي العميد جمال الشميري .

في غضون ذلك عقد أبناء مقبنة لقاء اجتماعي وقبلي بشأن قضية اختطاف العقيد جمال الشميري ، حملوا من خلاله سلطة تعز المحلية كافة المسؤولية على حياة وسلامة الشميري.

 

 

أحدث العناوين

سخط واسع في عدن بعد إيقاف شركة YOU

اشتكى مواطنون من أبناء مدينة من انقطاع الاتصالات بعد إقدام المجلس الانتقالي على مهاجمة أبراج شركة يو وتعطيل الشبكة. عدن-الخبر...

مقالات ذات صلة