مسؤولو صنعاء يقضون العيد في الجبهات..فأين يقضيه مسؤولو الشرعية

اخترنا لك

تستغل صنعاء الأعياد والمناسبات لتؤكد لمقاتليها أن جميع المسؤولين إلى جانبهم وأن الأعياد الحقيقة في الجبهات، وعلى العكس من ذلك سلطة الشرعية التي ما إن يقترب العيد حتى يغادر مسؤوليها لقضائه في المنتجعات السياحية في القاهرة وعمان وأبو ظبي.

خاص-الخبر اليمني:

زار وزير الدفاع في سلطة صنعاء اللواء الركن خلال اليوم الأول والثاني من أيام عيد الفطر المبارك محوري البقع والأجاشر القتاليين على الحدود الملتهبة مع المملكة العربية السعودية، فيما زار مدير مكتب رئيس المجلس السياسي الأعلى أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي وعضو مجلس الشورى محمد البخيتي المقاتلين في جبهة الضالع، كما زار رئيس دائرة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله يحيى الحاكم(أبو علي الحاكم)  الجرحى في محافظة صعدة، وتفقد رئيس القوى البشرية في المنطقة العسكرية الخامسة المقاتلين في جبهة كمران فيما زار مسؤولوا السلطات المحلية في المحافظات التي تشهد أعمال قتالية الجبهات القتالية على مدى اليومين الماضيين.

” نعتز ونفتخر أن نكون بين رجال الرجال في صحراء الاجاشر في هذه الأيام المباركة وانتم مرابطون في مواقع الشرف والبطولة تدافعون عن وطنكم وتنتصرون لإرادة شعبكم في وجه أعتى عدوان تآمري على وطننا”: قال وزير الدفاع في سلطة صنعاء أثناء زيارته لجبهة صحراء الأجاشر.

في مقابل ذلك لم تتحدث وسائل إعلام الشرعية عن أي زيارة قام بها مسؤوليها إلى جبهات القتال أو إلى مستشفيات الجرحى، فيما تشير الأنباء إلى أن معظم المسؤولين العسكريين والمدنيين في الشرعية غادروا آواخر رمضان لقضاء العيد في الخارج.

وزير دفاع صنعاء في جبهة البقع
مدير مكتب رئيس المجلس السياسي ووزير الإعلام ومحافظ الضالع في الضالع
رئيس دائرة الاستخبارات العسكرية أبو علي الحاكم يزور الجرحى في صعدة
مسؤول القوات البشرية في المنطقة العسكرية الخامسة
محافظ الحديدة يزور الجبهات في المحافظة

أحدث العناوين

مع تلويح قطر بالانسحاب من المفاوضات ..تركيا تكشف كواليس ضغوط لنزع سلاح المقاومة الفلسطينية

كشفت تركيا، الخميس، ضغوط قطرية على المقاومة الفلسطينية. يتزامن  ذلك مع تلويح قطري بالانسحاب من  الوساطة في غزة. خاص –...

مقالات ذات صلة