إعصار مداري يتشكل بالقرب من #المهرة وأمطار مصحوبة بالعواصف ستتجه نحو الشمال الغربي لليمن

اخترنا لك

أظهرت مواقع رصد الطقس الدولية بدء تشكل عين إعصار مداري في بحر العرب جنوبي شرق الجمهورية اليمنية مع توقع بتحرك السحب المنخفضة من بحر العرب بسرعة عند وصولها إلى اليابسة بإتجاه الشمال الغربي.

خاص-الخبر اليمني:

وأصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية  نهار يوم الجمعة  تحذيرا هاما لأبناء محافظة سقطرى وسكان السواحل الشرقية والجنوبية بشكل عام  أكد فيه على أن محطات الرصد الجوي اليمنية وبيانات الرصد وتحليل خرائط الطقس السطحية والعلوية ومخرجات التنبؤات العددية وصور الأقمار الاصطناعية جميعها تشير إلى استمرار حالة  عدم الاستقرار في محافظة أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية،كما تشير إلى أن الساعات القادمة قد تشهد هطول أمطار مصحوبة  بعواصف رعدية على محافظات( أرخبيل سقطرى، المهرة، حضرموت، شبوة، أبين، عدن ، لحج) وامتدادها إلى المناطق الداخلية منها مع رياح نشطة السرعة خصوصا على سواحل سقطرى وخليج عدن.

كما توقع المركز الوطني للأرصاد أن تتأثر أجزاء من المحافظات الجبلية من صعدة شمالا وحتى لحج جنوبا بسحب ركامية وأمطار متفاوتة الشدة، مصحوبة بعواصف رعدية كذلك على مناطق متفرقة منها.

 

أحدث العناوين

نائبة أمريكية تطلب من نتنياهو الاستقالة وتصفه بالعقبة أمام حل الدولتين

طالبت رئيسة مجلس النواب الأميركي السابقة النائبة الديمقراطية نانسي بيلوسي، رئيس وزراء كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بالاستقاله، واصفة أياه...

مقالات ذات صلة