الحسن أبكر يدعو إلى مساءلة حافظ معياد

اخترنا لك

قال القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح الحسن علي أبكر إن حافظ معياد فشل في مهامه ولم يستطع ضبط سعر الصرف كما وعد في البداية لذلك يحاول الفرار من هذا الفشل بتحميل الآخرين.

متابعات-الخبر اليمني:

وأشار أبكر في منشور على صفحته بالفيس بوك إن منشور حافظ معياد الذي اتهم به محافظي مارب والمهرة برفض التوريد إلى البنك المركزي في عدن بأنه قنبلة فجرها معياد في وجه العملة التي عادت للتدهور مؤخرا.

وأضاف أبكر: بالأمس ومن غير ميعاد رأينا كيف سارع محافظ البنك المركزي اليمني إلى استهداف مأرب ومحافظها اللواء العرادة بشكل غير مبرر برغم من أن حبر الاتفاق الذي وقع بينهما لم يجف بعد، وهو ما يوحي لكل مطلع لما يدور في الشرعية أن هناك أطرافا فيها باتت لا يهمها مصلحة الوطن وانما تستخدم هذه المصلحة كشماعة فقط لضرب هذا المكون أو ذاك تنفيذا لتوجيهات خارجية لا ترغب في رؤية اليمن تتعافى .

ولفت إلى مسؤولي الشرعية يجهلون بقواعد وأصول العمل الرسمي أو يعملون تحت تأثير جهات معينة والعمالة لها بهدف خلط الأوراق .

ودعا أبكر إلى مساءلة حافظ معياد على تراجعه بعد ساعة من اتهامه لمحافظ مارب برفض التوريد.

وقال أبكر:منشور حافظ فاخر معياد قنبلة فجرها في وجه العملة التي عادت للتدهور مؤخرا ، وهو كما يبدو لي محاولة للفرار من الفشل وتحميل الآخرين عدم قدرته على ضبط سعر الصرف كما وعد في البداية ، كما أن تراجعه بعد ساعات عن كلامه يجب أن يخضعه للمسائلة القانونية والتحقيق معه ومعالجة أي أسباب دفعته لنشر مثل هذه الموضوعات التي تضر أكثر مما تنفع .
https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=2140701339374468&id=100003038697741

 

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة