الإمارات ترفض السماح للشرعية بتصدير النفط

اخترنا لك

كشف الصحفي اليمني المقرب من قيادات في الشرعية نبيل الأسيدي أن الإمارات رفضت السماح للشرعية بإعادة تصدير النفط والغاز اليمني.

متابعات-الخبر اليمني:

وأشار الأٍيدي في منشور على صفحته بالفيسبوك إلى زيارة رئيس وزراء الشرعية إلى الإمارات قائلا إن هذه الزيارة كانت من أجل أن تسمح الإمارات لليمن بتصدير النفط اليمني غير أنها فشلت  وهو ما أكده “الاستقبال الباهت والمتدني لرئيس الوزراء في مطار أبوظبي”.
الأسيدي لفت أيضا إلى أن معين عبدالملك وقع اتفاقية مع الإمارات لإنشاء محطة كهرباء لمدينة عدن،لكنها اتفاقية قد وقعت العام الماضي من قبل سلفه بن دغر ولم يتم تنفيذ شيء منها.

وقال الأسيدي: “العام الماضي حصل نفس الإعلان ونفس التوقيع ولم يتم تنفيذ شيء، واليوم بعد زيارة رئيس الوزراء لـ(ابوظبي) والتي يبدوا انه لم يخرج بشيء مما ذهب اليه فقرروا تكرار التوقيع للمحطة الكهربائية كجانب دعائي حتى لا يعود بخفي حنين وهي المحطه التي اعتقد انه سيتم توقيعها كل عام.. وعقبال البكاري”.
وأعاد  الأسيدي نشر صورة لخبر نشرته قناة “سكاي نيوز عربية” الأمريكية التي تبث من الإمارات على موقعها الإلكتروني يعود لشهر أبريل العام الماضي تحت عنوان “الإمارات تبني محطة كهرباء في عدن بقيمة 100 مليون دولار”، وهي نفس المحطة التي وقع رئيس وزراء الشرعية اتفاقية إنشائها مع الإمارات في زيارته لأبوظبي اليومين الماضيين.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة