بن دغر يدعو إلى ثورة ضد مخططات الإمارات في اليمن

اخترنا لك

دعا رئيس حكومة الشرعية السابق أحمد عبيد بن دغر إلى ثورة  ضد طموحات ومطامع الإمارات في اليمن.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال بن دغر في منشور على صفحته بالفيس بوك إن الغالبية الساحقة من أبناء اليمن يشعرون بغضب شديد إزاء سياسات التقسيم التي يمارسها البعض، المصحوبة بعنف الأتباع.

وأشار بن دغر إلى أن البعض يدعم  مخطط التقسيم دون تفكير أو اعتبار لمصالح ومشاعر الشعب اليمني وحقه في الحفاظ على وحدته وسيادته على أرضه، متجاهلين في ذات الوقت مصالح الأمة وأمنها.

وتابع بن دغر: هذا سلوك تدميري لا يقبله غالبية اليمنيين، ولن يقبله جل العرب. لن يتوقف مخطط التقسيم أيها السادة عند اليمن، مثل هذا التفكير ينطوي على قدر كبير من السذاجة والتسطيح، وليست اليمن سوى العتبة الأولى في سلم المؤامرة في المنطقة.

وفي تحذير لدول الخليج قال رئيس حكومة الشرعية السابق:أنتم خطوة لاحقة في مخطط التقسيم العام، وقضية الجنوب التي تستخدمونها حصان طراودة على عدالتها وحق أهلها في الانصاف هي قضيتنا، وهي بدرجة أولى شأن يمني.

ومضى بن دغر في توجيه الاتهام للتحالف بشكل مباشر بالقول: كنت أعتقد أننا وأنتم نحمل هدفاً واحداً في الانتصار للشرعية ولليمن، لذا رأينا في تضحياتكم في عدن والمكلا وتهامة فعلاً أخوياً وعروبياً رفعناه لدرجات علياء، اليوم لم يعد الأمر خافياً على أحد أن أهدافكم في اليمن قد تغيرت وتبدلت.

 

أحدث العناوين

صنعاء|بدء إعداد قائمة العلاوات الخاصة بموظفي الدولة

أعلنت 'وزارة الخدمة المدنية والتأمينات" التابعة لحكومة الانقاذ الوطني في صنعاء ، اليوم الثلاثاء، بدء عملية إعداد التسويات والعلاوات...

مقالات ذات صلة