صنعاء تستأنف محاكمة المتهمين باغتيال الصماد

اخترنا لك

استأنفت المحكمة الابتدائية المتخصصة في محافظة الحديدة، اليوم السبت،جلساتها العلنية لمحاكمة المتهمين في جريمة اغتيال الرئيس السابق لـ”المجلس السياسي الأعلى” صالح الصماد، 19 أبريل العام الماضي.

سبأ-الخبر اليمني:

وحسب  وكالة الأنباء اليمنية سبأ التابعة لصنعاء، فإن المحكمة الابتدائية المتخصصة في الحديدة برئاسة القاضي أمين علي أحمد زبارة، وحضور هيئة الإدعاء برئاسة القاضي وضاح القرشي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بالحديدة، عقدت اليوم الجلسة الخامسة، استعرضت فيها المحكمة، أقوال المتهمين في محاضر الاستدلالات والتسجيلات المرئية للمتهمين، وكذا الأدلة الفنية بقائمة أدلة الإثبات.

ووفقا للوكالة، أقرت المحكمة مواصلة استعراض الأدلة في الجلسة القادمة، وتكليف رئيس نقابة المحامين بالحضور للدفاع عن بقية المتهمين الفارين من وجه العدالة وعددهم 52 متهما يمنيين وأجانب بعد إنتهاء مدة النشر القانونية.

وكان استهدف موكب “رئيس المجلس السياسي الأعلى” السابق صالح الصماد، في التاسع من أبريل 2018م، بمدينة الحديدة عبر عدة غارات، واتهمت النيابة الجزائية المتخصصة في المحافظة 62 متهما مشارك في عملية الاغتيال، على رأسهم دونالد ترامب وآخرهم معاذ عبد الرحمن عباس.

أحدث العناوين

ميزتان خفيتان من إنستغرام .. طريقة الإستفادة منهما

يحرص تطبيق انستغرام على توفير الميزات الأفضل لمستخدميه وهنا نستعرض ميزة إمكانية إضافة متابعين أو أصدقاء جدد محددين إلى...

مقالات ذات صلة