مصرع 8 جنود سعوديين بعمليات قنص وسقوط موقعين بيد صنعاء في نجران

اخترنا لك

واصلت قوات صنعاء الرد على تصعيد التحالف العسكري بتنفيذ عمليات في أراضي نجران وجيزان وعسير حيث نفذت خلال الساعات الماضية عددا من العمليات أسفرت عن السيطرة على موقعين في منطقة الطلعة بنجران بعملية هجومية واسعة، كما استهدفت بقصف صاروخي تجمعات القوات التي تستأجرها السعودية في موقع الشبكة.

متابعات خاصة_ الخبر اليمني|

على صلة بذلك قالت وسائل إعلام تابعة لصنعاء إن 8 جنود سعوديين لقوا مصرعهم في مواقع قبالة السديس في أراضي نجران بعمليات قنص .

في جيزان استهدفت قوات صنعاء تجمعات قوات تستأجرها السعودية في كلا من مربع شجع وبالقرب من رقابة مراش في الحماد، بقذائف المدفعية، فيما انفجرت عبوتان ناسفتان بعدد من الجنود التابعين للسعودية قبالة الإم بي سي، أما في عسير فنفذت قوات صنعاء عملية هجومية في منطقة مجازة، كما استهدفت القوات التابعة للسعودية.

في موازاة ذلك أعلنت قوات صنعاء اسقاط طائرة تجسسية في منطقة حرض بمحافظة حجة بعد أقل من 24 ساعة من اسقاط طائرة تجسسية في محافظة الحديدة.

وحيث تقود قوات التحالف تصعيدا عسكريا واسعا في جبهة قانية بالبيضاء قال مصدر عسكري في صنعاء إن وحدة الطيران المسير ووحدة المدفعية استهدفتا بعملية مشتركة تجمعات القوات الموالية للتحالف ما أدى إلى مصرع وإصابة أعداد منهم.
وفي محافظة الجوف قالت وسائل إعلام تابعة لصنعاء إن عدد من قوات الشرعية المدعومة من التحالف لقوا مصرعهم اثر استهداف تجمعاتهم بقذائف المدفعية في كلا من الجرشب ومعسكر السلان في الغيل، فيما نفذت صنعاء عمليتي إغارة على مواقع في سلبة بخب والشعف أسفرتا عن مصرع عدد من القوات المدعومة من التحالف واغتنام أسلحة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة