المهرة| مليشيات السعودية تهين العلم اليمني وترميه للبحر

اخترنا لك

أقدمت مليشات موالية للسعودية، بمحافظة المهرة، على إهانة وانزال العلم اليمني وتمريغه بالتراب بعد الاعتداء على نقطة لوسيك الأمنية بمركز الفيدمي، مديرية الغيظة.

المهرة_ الخبر اليمني|

وقالت مصادر محلية في المحافظة، “أن جنود تابعين للأمن العام في نقطة لوسيك في الفيدمي رفعوا علم الجمهورية اليمنية، ليتفاجئ أبناء المنطقة والقوات الأمنية بهجوم المليشيات الموالين للسعودية وانزال العلم اليمني بطريقة فجة ومرغته بالتراب وألقته في البحر بطريقة استفزت مشاعر أبناء الفيدمي جميعا”.

وأضافت أن جنود الشرطة والأهالي، تجمهروا أمام معسكر مستحدث للقوات السعودية في ساحل الفيدمي، رفضا لما أقدمت عليه مليشيات السعودية، وطالبوا بسرعة تسليمهم للجهات الأمنية، حسب “المهرة بوست.

بدوره وجه الضابط السعودي الذي يدير المعسكر، برفع الجاهزية، وتوعد بنقل المطلوبين إلى مطار الغيظة الذي تتخذه القوات السعودية قاعدة عسكرية لها، في محاولة لامتصاص غضب المواطنين.

وكانت المليشيات الموالية للسعودية هاجمت قبل شهر مساكن الصيادين وعبثت بممتلكاتهم في قرية الفيدمي بمديرية الغيظة، وتؤكد مصادر من المحافظة، استمرار مضايقة الصيادين ومنعهم من ممارسة أعمالهم إلى اليوم.

وتشهد محافظة المهرة احتجاجات واعتصامات مفتوحة مطالبة باخراج القوات السعودية من منفذ صرفيت الحدودي في مديرية حوف الحدودية.

أحدث العناوين

تعليق مهم لحماس بشأن إحراق الاحتلال الإسرائيلي لمباني معبر رفح

اعتبرت حركة حماس، أنّ إقدام جيش الاحتلال الصهيوني المجرم على إحراق مبنى المغادرة ومنشآت أخرى داخل معبر رفح، والتسبب...

مقالات ذات صلة