صنعاء تجدد دعوتها للمواطنين والشركات الأجنبية في السعودية بالابتعاد عن المطارات والمواقع العسكرية

اخترنا لك

قال المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، إن الطيران المسير نفّذ عمليات هجومية واسعة على مطاري أبها والدولي جيزان الاقليمي، في أراضي عسير وجيزان.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضح العميد سريع في تصريح على صفحته بالفيس بوك، أن الطائرات المسيرة التي هاجمت المطارات من نوع “قاصف2k واستهدفت مرابض الطائرات وأهدافا عسكرية هامة وحساسة أخرى.
وأكد العميد سريع إصابة العمليتين لأهدافها بدقة عالية وأدت إلى تعطل الملاحة الجوية في المطارين.

وجدد متحدث قوات صنعاء الدعوة “للمدنيين والشركات في الجزيرة العربية بالابتعاد الكامل عن المطارات والمواقع العسكرية” قائلا إنها أصبحت أهدافا مشروعة ” .
وأشار إلى أن صنعاء سبق وأعلنت أن هذه الأماكن تعد أماكان غير آمنة وأنها ستتعرض للاستهداف الدائم والمتواصل حتى وقف “العدوان ورفع الحصار”.

ولفت إلى أن استهداف المطارات السعودية، يأتي ردًا على جرائم التحالف وحصاره المتواصل للعام الخامس على التوالي على الشعب اليمني قوله.

وتعتبر عمليات استهداف مطاري أبها وجيزان بطائرة مسيرة نوع قاصف 2k هي العمليات السادسة في غضون أيام قليلة حيث أعلنت قوات صنعاء تدشين مرحلة الرد بالمثل (عاصمة بعاصمة ومطار بمطار).

أحدث العناوين

A German attack on “Houthi” with the failure of the European mission in the Red Sea

On Tuesday, Germany launched an unprecedented attack on Yemen, coinciding with its confirmation of the failure of the European...

مقالات ذات صلة