أفعى تقتل أربعة أطفال نازحين في الحديدة

اخترنا لك

قال ناشطون من أبناء محافظة الحديدة إن أفعى قتلت أربعة أطفال كانوا يقيمون مع والديهما في خيمة في العراء بمحافظة حجة والتي نزحا إليها قسريا بفعل شن القوات الموالية للتحالف هجوما قبل شهرين على مخيمات النازحين في منطقة بني حسن بمحافظة حجة.

متابعات-الخبر اليمني:

وكتب الناشط يحيى الراجحي في منشور على صفحته بالفيس بوك إن أربعة أطفال من أسرة واحدة نازحة من منطقة بني حسن في مديرية قتلتهم إحدى الثعابين السامة في منطقة الخشم بمحافظة الحديدة التي فروا إليها من الحرب في بني حسن.

وقال الراجحي:

اربعه اولاد من اسره واحدة نازحة من بني حسن مديرية عبس يحتضنهم الموت من احدى الثعابين السامه

بعيدا عن بني حسن التي تعلقت بها طفولتهم اليانعة .. تتشرد احلامهم الصغيرة بين ازقة النزوح بمنطقة الخشم بمحافظة الحديدة بعد ان سلبتهم الحرب حقهم بالحياة الامنة.. فرت الاسرة المكونة من اب وام وأربعة اولاد من الموت بالقصف لتجد نفسها نازحة بين العراء يفترشون ما تيسر من أوراق الكرتون ولا يستر سكينتهم غير اقمشة مهترئه لا تقوى على إخفاء انين احزانهم..

ومع وحشة الليل يبدأ وجع اخر من الصراع حين يلتقط الموت صورة بشعة لثعبان أبى الا ان يكون له نصيب من مأساة تلك الاسرة فيلدغ أجساد الاولاد الأربعة ويحول حياتهم الى كتلة فارغة من الحياة بعد ان كانت تئن من سم الثعبان لترتمي في أحضان الوالدين وسط هول من المفاجأة كاد ان يشل قلب الوالدين بروعة الفجيعة..

ومرارة قسوة الغدر التي باغتتهم به أيام الحرب اللعينة.. يموت الأربعة الأبناء ويبقى الوالدين بين ذكريات ابنائهما التي تنهش قلبهما ويبقى المأوى لهم حاجة للحياة..

أحدث العناوين

كيان الاحتلال يقرر إيقاف العملية التعليمية وإغلاق المدارس اعتبارا من الليلة

أعلن كيان الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إغلاق المدارس اعتبارا من الليلة؛ بعد تهديدات إيران بالرد على الهجوم الذي استهدف...

مقالات ذات صلة