مباحث العاصمة تكشف تفاصيل التحقيقات الأولية مع الأب الذي قتل بناته الثلاث

اخترنا لك

أعلنت إدارة مباحث أمن العاصمة، إلقاء القبض على قاتل بناته المدعو النعامي، كاشفا عن تفاصيل دوافع ارتكابه الجريمة.

صنعاء- الخبر اليمني|

وأشارت المباحث في بيان نشره الإعلام الأمني، حصل “الخبر اليمني” على نسخة منه، أنه ألقى القبض على قاتل بناته (ملاك) البالغة من العمر 14 عاماً، و(رغد) 12 عاماً، و(رهف) 7 سنوات)، المدعو “علي عبدالله حسن النعامي”، بعد 24 ساعة من ارتكابه للجريمة.

وقالت إن المتهم زعم أن دوافع قتله بناته، ليست أسباب مادية، كما روجت بذلك بعض وسائل الإعلام، مضيفا أن حالته المادية جيدة، وليس عليه أي ايجارات متأخرة لصاحب المنزل، مضيفا أن زوجته تعمل في كوافير وهو يعمل معها في توفير تلبات ومشتريات عملها.

وحول تفاصيل ارتكابه الجريمة، قال المتهم أنه كان على خلاف دائم مع زوجته، موضحا أنه “في الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة 28 يونيو 2019، وبينما كان يتناول طعام الإفطار مع زوجته وبناته، أخبرته زوجته بأنها ستغادر المنزل لتسكن في منزل أخيها وستأخذ نصف أثاث المنزل وتأخذ معها بناتها، فرفض طلبها، لكنها أصرّت وخرجت من المنزل وحدها، وبعد ساعة وجد بناته يجمعن ملابسهن للمغادرة” مضيفا أنه “اشتد غضبه نتيجة عدم رضوخهن لأمره بالبقاء وقام بأخذ البنت الصغيرة (رهف) وأغرقها في برميل ماء كبير كان موضوع في صالة المنزل ثم قام بخنق البنت الوسطى (رغد) بيديه ثم أغرقها ليتأكد من موتها ثم قام بخنق البنت الكبرى (ملاك) بيديه حتى الموت. وغادر المنزل”.

وذكر بيان أن المتهم “يسكن في شقة إيجار في عمارة في منطقة الصافية بالعاصمة صنعاء، يملكها المواطن نجيب المحفدي الذي أكد هو الآخر أن المتهم يسدد الإيجارات وليس عليه متأخرات.

ونوه الإعلام الأمني التابع لصنعاء أنه سيوزع، في وقت لاحق، على وسائل الإعلام، تسجيلا مصورا لاعترافات المتهم.

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة