سيلفا: ميسي الأفضل في التاريخ

اخترنا لك

أغدق نجم المنتخب البرازيلي تياجو سيلفا الثناء على النجم الأرجنتينيليونيل ميسي قبل مواجهة المنتخبين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، معتبراً إياه اللاعب الأفضل على الإطلاق.

رياضة – الخبر اليمني:

وتعرض ميسي لانتقادات عديدة بسبب أدائه المتواضع حتى الآن على الرغم من أن الأرجنتين في المربع الذهبي بالفعل وستواجه أصحاب الأرض والجمهور البرازيل في بيلو هوريزونتي يوم الثلاثاء.

وقال مدافع باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي يوم السبت: “بالنسبة لي ميسي هو أعظم لاعب في التاريخ وأفضل لاعب رأيته على الإطلاق. لكن الآن ، هناك مباراة بين البرازيل والأرجنتين سنترك الإعجاب للمباريات الآخرى المقبلة.”

وعانت البرازيل من بعض الصعوبات في طريقها إلى نصف نهائي كوبا أمريكا وتعرضت لصيحات استهجان مراراً وتكراراً من جماهيرها واحتاجت إلى ركلات الترجيح لتتغلب على باراجواي في دور الثمانية ، والآن تواجه منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي الذي تزايدت ثقته بعد انتصارات متتالية.

بينما سجل ميسي مرة واحدة فقط في أربع مباريات في البطولة ، أشاد سيلفا بقدرة المهاجم على خلق الفارق، مضيفاً: “في كل مرة نواجه بعضنا البعض ، سواء في المنتخب الوطني أو في دوري أبطال أوروبا ، من الصعب للغاية اللعب ضده”.

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة