أسماء الفائزین بمنح التبادل الثقافي للعام 2020/2019م

اخترنا لك

أعلنت وزارة التعلیم العالي والبحث العلمي في حكومة هادي، عن أسماء الفائزین بمنح التبادل الثقافي للعام 2020/2019م.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال وكیل وزارة التعلیم العالي مازن الجفري، أن المنح خصصت لأوائل الثانویة العامة في الجمھوریة والمحافظات الیمنیة، مضيفا أن وزارته حرصت على تخصیص نسبة لكل محافظة والأخذ بعین الإعتبار الكثافة السكانیة، مشيرا أنه تم اعتماد نسبة 50 % للمحافظات الجنوبیة و 50 %للمحافظات الشمالیة.

ونوه إلى أنه على الطلاب الفائزین في منح التبادل الثقافي للعام 2019/2020م الحضور الى مبنى الوزارة في مدیریة خور مكسر بمدينة عدن، لاستكمال اجراءات تسليم ملفاتهم، في موعد یبدأ یوم الاحد الموافق 2/7/2019 حتى الخمیس الموافق 6/7/2019م، مضيفا أن من یتأخر عن موعد تسلیم الملفات خلال المدة المحددة في الاعلان سیتم استبالها من الاحتیاط من المحافظة نفسھا.

المطلوب من الطلاب الفائزين إحضار الوثائق التالية :

1- شهادة الثانوية العامة الاصل + شهادة الثانوية العامة طبق الاصل (عدد2) يتم تعميد الشهادات في وزارة التربية والتعليم ووزارة الخارجية – عدن .

2- شهادة الاصل من الثانوية + شهادة الاصل البكلاريوس مع السجل الاكاديمي + شهادة الاصل من الماجستير مع السجل الاكاديمي.( مع عدد ٢ طبق الاصل من كل شهادة عدد ٢ طبق اصل من السجل الاكاديمي.)

3- صورة من البطاقة الشخصية حديثة او الجواز مع احضار الوثيقة الاصل للمطابقة (عدد2) .

4- صورة شمسية مقاس 4×6 خلفية بيضاء (عدد 4) .

5- ملف ابيض (عدد2) .

6- ضمانة تجارية معمده من الغرفة التجارية.

7- استمارة موافقة على التخصص والدولة .

أحدث العناوين

تعرف على صور “القراصنة” الذين استهدفهم التحالف في الحديدة

كشفت مصادر محلية أن طيران التحالف السعودي الإماراتي شن سلسلة غارات على مدينة الحديدة استهدفت مناطق سكنية وسط المدينة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة