اتلتيكو مدريد يتهم برشلونة وجريزمان بعدم الاحترام

اخترنا لك

أصدر نادي أتلتيكو مدريد بيانًا رسميًا، مساء أمس الجمعة، للرد على تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، حول بدء المفاوضات مع الروخيبلانكوس لضم أنطوان جريزمان.

رياضة – الخبر اليمني:

وجاء في البيان، الذي تم نشره على الموقع الرسمي للنادي: “في 14 مايو/ أيار الماضي، أبلغ جريزمان ميجيل أنخيل جيل ودييجو سيميوني وأندريا بيرتا بقراره بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم”.

وتابع: “وفي الأيام التالية علم أتلتيكو مدريد بأن نادي برشلونة واللاعب توصلا لاتفاق في مارس/ آذار الماضي، وتحديدًا في الأيام التالية لمواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال، كما كان التفاوض (بينهما) بشأن الشروط الشخصية في منتصف فبراير/ شباط”.

وأضاف البيان: “بالإشارة إلى تصريحات بارتوميو اليوم، نود أن نقول إن الاجتماع بين ميجيل أنخيل جيل والرئيس التنفيذي لبرشلونة أوسكار جراو قد تم بالفعل، بناءً على رغبة برشلونة، بمجرد أن تم تخفيض الشرط الجزائي في عقد اللاعب من 200 إلى 120 مليون يورو، في بداية شهر يوليو/ تموز الجاري”.

وأردف: “وبالتأكيد كانت استجابتنا سلبية وفهمنا أن برشلونة واللاعب لم يحترما أتلتيكو مدريد وجماهيره”.

وأكمل: “نتيجة لكل ذلك، طلب أتلتيكو مدريد من اللاعب وشقيقته ووكيلة أعماله، اليوم، أن يتواجد جريزمان وفقًا لتعاقده مع النادي يوم الأحد المقبل، من أجل بدء فترة التحضير للموسم الجديد مع بقية زملائه”.

واختتم: “من خلال هذا البيان يريد أتلتيكو مدريد أن يعرب عن غضبه الشديد، خاصة من برشلونة لحثه اللاعب على كسر عقده مع ناديه خلال الموسم، حيث كان الفريق ينافس في دوري الأبطال، وأيضًا نافس برشلونة على لقب الليجا، وهو الأمر الذي نعتبره انتهاكا لقواعد النزاهة، ومُعاداة نادينا والملايين من مشجعينا”.

أحدث العناوين

Organization: Coalition factions committed over 800 crimes against children and women in the West Coast

A new statistic on the victims of the Saudi-Emirati coalition's war on Yemen has been revealed, indicating that their...

مقالات ذات صلة